جامعة الدمام تعلن الدفعة الأولى من الطلاب المرشـحين للقبول

جريدة الحياة

أعلنت جامعة الدمام الدفعة الأولى من الطلاب المرشـحين للقبول في مسارات السنة التحضيرية والبرامج الأخرى للعام الجامعي 1435- 1436هـ، داعية الطلاب المرشحين للقبول سرعة «إكمال إجراءات القبول إلكترونياً»، وذلك بالدخول على الرابط «استعراض طلب سابق» مع ضرورة استكمال المعلومات المطلوبة ومن ثم طباعة إشعار القبول. محذرة من أن عدم استكمال الإجراءات الإلكترونية للمرشحين يغلق ملف المتقدم ويلغي طلبه.

وأشارت إلى أن المطلوب من الطلاب المقبولين في المسار الصحي ، طباعة نموذج الفحص الطبي والاحتفاظ به لحين إجراء الفحص في مستشفى الملك فهد الجامعي في الخبر، إذ «سيتم إحاطة الطالب بموعد الفحص».

كما أهابت الجامعة بالطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في هذه الدفعة بالدخول على موقع الجامعة بوابة القبول «متابعة طلب سابق» بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور المدخلة، وتنشيط طلب القبول للدخول في المنافسة في الدفعات اللاحقة، وأن عدم تنشيط الطلب يغلق الملف ولا يحق له الدخول في المنافسة للدفعة الآتية.

والنسب الموزونة التي توقف عندها القبول للبرامج والمسارات المختلفة (الدفعة الأولى) طلاب هي: 85.519 للمسار الصحي و83.522 المسار الهندسي و81.705 للمسار العلمي و84.865 لكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع و84.960 لكلية التربية في الدمام.