«أمانة الشرقية» تطلق تطبيقاً إلكترونياً لـ«مهرجان الصيف»

جريدة الحياة
أمانة الشرقية
أمانة الشرقية

تدشن أمانة المنطقة الشرقية غداً تطبيق مهرجان «صيف الشرقية 35» على الأجهزة الذكية، في خطوة جديدة اعتمدتها إمارة المنطقة لصيف هذا العام، الذي يرعى انطلاقته بعد غدٍ (الثلثاء) بالواجهة البحرية بمدينة الدمام (الكورنيش) أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف ويستمر لمدة 19 يوماً.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي لأمانة المنطقة رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان محمد الصفيان أن الأمانة ستدشن غداً (الإثنين) تطبيق مهرجان «صيف الشرقية 35» على الأجهزة الذكية تحت مسمى «فعاليات المنطقة الشرقية»، ويتضمن التطبيق معرفة الفعاليات وأوقاتها وكذلك أماكن إقامتها، إضافة إلى معلومات عن المنطقة الشرقية، وآخر أخبار المهرجان والعروض الخاصة به.

وأشار إلى أن هذه الخطوة هي الأولى من نوعها التي تطبق على مستوى مهرجانات المنطقة، بهدف اطلاع الزائر والسائح على جميع المعلومات والفعاليات الخاصة بالمهرجان، مبيناً أن هذه الخطوة تعدّ من أهم الخطوات التي سعت الأمانة لتنفيذها خلال المهرجان الحالي.

وأكد الصفيان أن التطبيق سيسهم بشكل كبير في تسهيل الوصول إلى جميع المعلومات الخاصة بالمهرجان، بما سيمكن السائح والزائر من اختيار الفعالية التي تناسبه وموعدها ومكان إقامتها بشكل ميسر.

وبين أن التطبيق سيتضمن أيضاً معلومات عن جميع الأماكن السياحية في المنطقة الشرقية، والتي حرصت اللجنة المنظمة على وضعها في التطبيق، لإتاحة الخيار لدى جميع زائري المنطقة من الداخل والخارج للتعرف على الأماكن السياحية، والتي يفضلها الجميع، مشيراً إلى أنه سيتم إضافة بعض الخدمات على التطبيق خلال الفترة القادمة، وسيتم التحديث بشكل مستمر لفعاليات المهرجان، والتي ستخدم الجميع بشكل كبير.