«أمانة الشرقية» تطلق مهرجانها الرابع ثاني أيام «عيد الأضحى»

جريدة الحياة
أمانة الشرقية
أمانة الشرقية

تطلق أمانة المنطقة الشرقية يوم الأحد المقبل، مهرجان عيد "الأضحى"، وهو المهرجان الرابع الذي تنظمه الأمانة خلال العام الحالي، ويستمر لمدة خمسة أيام، في 5 أماكن متنوعة في الدمام، والخبر، والظهران .

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام رئيس لجنة التنفيذ والتنظيم للمهرجان محمد الصفيان، أن المهرجان يضم أكثر من 35 فعالية، في منتزه خادم الحرمين الشريفين في الواجهة البحرية في الدمام والخبر، إضافة إلى مجمعات العثيم مول، والظهران مول، والراشد، مشيرًا إلى أن الفعاليات تتضمن عروضًا للألعاب النارية، والعروض الشعبية، التي ستشارك فيها أكثر من 5 فرق من مختلف مناطق المملكة، والفرق الإنشادية للأطفال، والطيران الشراعي، وبرامج مسابقات.

وأكد أن اللجان العاملة أنهت جميع التحضيرات والترتيبات الخاصة بانطلاقة المهرجان، مشيراً إلى أن الفعاليات ستبدأ في الواجهات البحرية منذ الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة 10 مساءً، فيما ستبدأ الفعاليات في المجمعات التجارية عند الساعة 7 مساءً وتنتهي في العاشرة مساء.

وبيّن الصفيان أنه تم تجهيز جميع أماكن إقامة الفعاليات، وتم التنسيق مع الجهات المختصة، بهدف توفير سبل الراحة للزائرين، مؤكدًا أن الأمانة تعمل بشكل مستمر على إقامة فعاليات وأنشطة سياحية تعكس أهمية المنطقة الشرقية على الخارطة السياحية.