صحيفة اليوم: النمر: طاولة السلام ستتطور في الموسم المقبل

صحيفة اليوم الدمام - محمد الخباز

أكد رئيس نادي السلام فاضل النمر أن مجرد ضمان البقاء في دوري الدرجة الممتازة لكرة الطاولة لم يكن الطموح المطروح للفريق الأول لكرة الطاولة بالنادي خلال الموسم الحالي، مبينا أن الظروف التي صاحبت الفريق خلال هذا الموسم هي من تسببت في ذلك، حيث انتقل أكثر من لاعب من الفريق عقب تلقيهم عروضا مغرية، اضافة لظروف بعض اللاعبين العملية والدراسية الصعبة، وهو ما أثر على مستوى الفريق وجعله يصارع للابتعاد عن الهبوط.

وأوضح النمر بأن ادارة نادي السلام وإدارة اللعبة يخططان منذ اللحظة التي ضمن فيها الفريق البقاء بمصاف دوري الدرجة الممتازة في الحلول التي تجنب الفريق الوقوع في نفس المطب خلال الموسم المقبل، واعدا محبي ومشجعي نادي السلام بظهور الفريق بمستوى أكثر تطورا خلال مجريات الموسم المقبل.

وتحدث النمر عن مستقبل مشرق ينتظر طاولة السلام، حيث تسير الخطط الموضوعة للفرق السنية في طريقها الصحيح، وهو ما يشير الى تخريج العديد من المواهب الكبيرة لكرة الطاولة السعودية في القريب العاجل.

يذكر ان نادي السلام نجح في وقت سابق في تخريج العديد من نجوم كرة الطاولة السعودية، ويبرز منهم في الوقت الحالي نجم المنتخب السعودي لكرة الطاولة والمصنف (11) على مستوى العالم في فئة الشباب علي الخضراوي، الذي كان للسلام الانطلاقة الحقيقية له نحو عالم النجومية.