ثماني مواجهات في تمهيدي بطولة اليد بالمملكة للأندية أبطال المناطق

جريدة الجزيرة

في إطار مباريات الدور التمهيدي لبطولة المملكة للأندية أبطال المناطق للدرجة الثانية للصعود للدرجة الأولى تقام اليوم الجمعة المباريات التالية :

* كميت – العين في تمام الساعة الرابعة والنصف على صالة نادي الوشم، ويحكمها / مبارك عبيد – سراج علوي – حامد الربيعي – منصور الحقباني .

* السلام – غزوة في تمام الساعة الرابعة والنصف على صالة القطيف، ويحكمها / علي السقوفي – فواز الحربي – محمد السند – حسين العبادي .

* العيون – الهداية في تمام الساعة السادسة مساء على صالة الأحساء، ويحكمها / سليمان العبد اللطيف – حمد آل الشيخ – عمر العبود – محمد الصقر .

* المحمل – فيد في تمام الساعة الرابعة والنصف على صالة المجمعة، ويحكمها / حسن الفيفي – علي المري – عبد الله بجاد – عبد الرحمن الفوزان .

* الوطني – رضوى في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، على صالة تبوك ويحكمها عبد الرحمن بهكلي – حسن قحاف – علي الزبيدي – حامد الغامدي .

* وج – شرورة في تمام الساعة الرابعة والنصف على صالة الطائف، ويحكمها / غازي الشيوخ – شوقي سعيد – بندر الثبيتي – دخيل الله الثبيتي .

* الرائد – الزلفي في تمام الساعة الثانية ظهراً على صالة نادي العربي، ويحكمها / ماجد المالكي – محمد القرشي – إبراهيم الجلعود – سليمان الجبري .

* التهامي – الصواب في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً على صالة جازان، ويحكمها / محمود تختة – أيمن لنقا – أحمد مجزاجي – منصور الوافي .