الزاهر: فترة التوقف أضرت طائرة السلام وحرمته من الصعود!!

نادي السلام

أكد عضو مجلس إدارة نادي السلام أحمد الزاهر أن فترة التوقف لدوري الطائرة التي بلغت ما يقارب الـ(40) يوما منذ نهاية دوري الدرجة الأولى، وحتى لقاء الملحق المؤهل لدوري الدرجة الممتازة، الذي جمع بين السلام ثالث دوري الدرجة الأولى ونادي النصر صاحب المركز الرابع في دوري الممتاز (ب)، هي السبب الرئيسي في خسارة السلام للقائي الذهاب والإياب فيه، نظرا لبعد اللاعبين عن حساسية اللقاءات الرسمية، حيث لا تغني المباريات الودية مهما كانت قوتها عن المباريات الرسمية.

وأضاف: «تعرض ثلاثة من أبرز لاعبي الفريق لإصابات مختلفة قبل لقاء الملحق، وهو ما ساهم أيضا في عدم تقديم السلام للمستوى المأمول منه في كلا اللقاءين». وطالب الزاهر الاتحاد السعودي لكرة الطائرة بوضع حل لفترة التوقف الطويلة التي تفصل ما بين انتهاء دوري الدرجة الأولى وخوض لقاء الملحق، والذي تميل الكفة فيه في الغالب لمصلحة الفريق الذي يخوض الملحق من الدوري الممتاز، وذلك إما برفع عدد فرق دوري الدرجة الأولى، أو تأخير بدء الموسم لينتهي في وقت مقارب للدوري الممتاز.

وأوضح الزاهر في ختام حديثه أن طائرة السلام سوف تستعد بشكل مغاير للموسم القادم، وسوف تكون من فرق المنافسة وبقوة على إحدى بطاقات الصعود للدوري الممتاز.