يبراموفيتش يؤجل إعلان قائمة «أخضر» السلة

صحيفة الرياض

أجل مدرب "أخضر" السلة البوسني منصور يبراموفتيش إعلان القائمة المكونة من 14 لاعباً والتي تستعد للمغادرة إلى المعسكر الخارجي المزمع إقامته بمدينة سراييفو البوسنية، بداية من يوم الاثنين المقبل ولمدة 17 يوماً. وحدد يبراموفيتش يوم السبت القادم موعداً لإعلان القائمة واستبعاد ثمانية لاعبين، تأهباً للمشاركة في البطولة الخليجية الـ15، التي ستقام في مدينة دبي خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى الثالث من سبتمبر المقبل. وتمحور اهتمام الجهاز الفني في الأسبوعين الماضيين من المعسكر الداخلي على وضع اللاعبين في مرحلة لياقية معتدلة، خصوصاً في ظل اختيار الجهاز الفني للمنتخب لنسبة جيدة من اللاعبين الشباب.

وتقام تدريبات المنتخب على صالة الهيئة العامة للرياضة في القطيف على فترتين لمدة أربع ساعات، وعمد الجهاز الفني، ومساعديه منصور إبراهيم وعادل الجهني إلى مزج التدريبات اللياقية مع تدريبات تكوينية لبعض مناطق الجسم، لزيادة القوة الجسمانية للاعبين الذين أظهروا تجاوباً كبيراً مع توجيهات الجهاز الفني.

من جهته أكد المدرب المساعد منصور إبراهيم لـ"الرياض": ان المعسكر يشهد ارتفاع واضح بالمستوى وهو الأمر الذي يعطي انطباعاً جيداً للفترة المقبلة.

على صعيد ثانٍ وافق رئيس اتحاد السلة على ترشيح حسين قلاف إداري للمنتخب بعد اعتذار أسعد أبو جبل لظروفه الأسرية.