تيسير يقود طائرة الخليج للعودة إلى الممتاز

صحيفة المدينة عبدالله أمين

توصلت ادارة نادي الخليج الى اتفاق مع المشرف العام السابق على اللعبة والمدرب الوطني تيسير ال عباس من اجل قيادة الفرق بالنادي خلال المرحلة المقبلة من الموسم الجديد وتوفير كافة الامكانيات من اجل عودة الفريق الى مصاف اندية الممتاز بعد ان هبط العام الماضي الى الدرجة الاولى. وفي اتصال لـ(المدينة) مع المدرب تيسير قال: ان الفريق حالياً يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب الذين كانوا العام الماضي متواجدين مع الفريق ولم يستطيعوا ان يحصلوا على فرصة اللعب.

واضاف تيسير ان مهمته القادمة ليست بالسهلة وتحتاج الى جهد مضاعف من اجل عودة الفريق الى الممتاز خاصة وان دوري الدرجة الاولى يعد اقوى من الدوري الممتاز لتساوي وتكافؤ مستويات الفرق المشاركة. وعن لاعبي الفريق الاول السابقين قال تيسير انه لا يمانع بحضور اي لاعب الى التمارين ومواصلة مسيرة الفريق في ظل شروط ونظام التدريب الذي سيتم وضعه للجميع والذي لا يفرق بين صغير وكبير الا بالمستوى لكل لاعب. وقدم تيسير ايضاً شكره لاتحاد كرة الطائرة عقب ختام دورة التدريب الدولية في تونس كذلك قدم شكره لادارة الخليج على ثقتها به وعودته الى قيادة الفريق في المرحلة القادمة.

وفي نفس الشأن ومن داخل البيت الخلجاوي يتوقع ان يصل مدرب المنتخب المصري (عمرو الجيوشي) الى القطيف من اجل قيادة الفريق الاول لكرة اليد بنادي الخليج خلال الموسم القادم وذلك عقب توصل الادارة الى اتفاق مع الجيوشي بذلك الشأن وستكون اخر مشاركة للجيوشي مع المنتخب المصري عقب عودته من اولمبياد بكين. يذكر ان الجيوشي سبق وان قاد الخليج في عدة بطولات وحقق معه العديد من الانجازات ويعرف جيداً امكانيات اللاعبين في هذا الفريق. وتنتظر جماهير الخليج اسم مساعد المدرب والذي لم يكشف حتى الان عن اسمه.