برنامج طموحى يقيم حفله الختامى بحضور حشد كبير من الطلاب وأولياء الأمور

نادي السلام

 

بحضور حشد كبير من الطلاب وأولياء الأمور وأمام نخبة من العلماء والشخصيات الإجتماعية أقام برنامج طموحى بجامع الإمام الحسين بالعوامية أمس الخميس حفلة الختامى مختتما بذلك دورته الثانية .

وتفضل الطالب المتميز أحمد إشتكار النمر بتقديم الحفل ، ثم تقدم القارئ المبدع من لجنة سبل السلام الطالب على نعيم الشيخ أحمد بتلاوة آيات من الذكر الحكيم .

ثم شاركت مجموعة طلابية من لجنة سبل السلام للعلوم القرآنية بآداء بعض الموشحات نالت إستحسان ورضا الحاضرين ، وألقى الطالب حسن زكى النمر كلمة نيابة عن زملائه الطلاب تحدث فيها عن بعض النقاط التى تميز بها برنامج طموحى ، وحث زملائه على الإستمرار فى البرنامج وإكمال مسيرته ورسالته .

وتخلل الحفل أيضاً عرض مرئى إستعرض مواهب طلاب البرنامج وكيف كانت إنطلاقتهم وما الذى قدمه برنامج طموحى إليهم ، وألقى سماحة الشيخ عباس السعيد كلمة إدارة البرنامج وشدد فيها على حاجة مجتمعنا للبرامج والمشاريع البنائية التى تغذى الأشبال بالثقافة الدينية وتحتضن المتميزين والمبدعين مؤكدا على أن الإستمرار فى البرنامج يتطلب من المجتمع التكاتف والتعاون من أجل تجاوز التحديات التى تعترض مثل هذه المشاريع .

وفى الختام شارك كل من سماحة العلامة الشيخ عبدالله النمر الأحسائى ، وأ.د/ محمد المحروس، و د/ زكى النمر فى تكريم الطلبة والمدربين الذين أثروا البرنامج بأطروحاتهم القيمة ، ومن الجدير بالذكر أن الدورة المنصرمة من برنامج طموحى التى أسدل الستار عنها هى الدورة الثانية ، بعد دورته الصيفية الأولى .

وكان برنامج طموحى قد إفتتح دورته الثانية  بحضور أكثر من 70 طالب ممن تتراوح أعمارهم من 11-16 عاماً ، وقد شارك بتقديم برنامجة التدريبى عدد كبير من علماء الدين والمدربين والأساتذة خلال فترتيه العصرية والمسائية ، وقد برنامج طموحى برنامجه التدريبى فى ثلاثة خطوط :

الأول يهتم بتقديم الثقافة الدينية البنائية ، بينما يهتم القسم الثانى ببناء الشخصية وتطوير القدرات الذاتية ، أما القسم الثالث فيهتم بتنمية المواهب عبر حزمة متنوعة من الأنشطة بالإضافة إلى برنامجه الترفيهى .

وفى ما يلى صور من الحفل :

برنامج طموحى 1438برنامج طموحى 1438برنامج طموحى 1438برنامج طموحى 1438برنامج طموحى 1438برنامج طموحى 1438برنامج طموحى 1438برنامج طموحى 1438برنامج طموحى 1438برنامج طموحى 1438برنامج طموحى 1438برنامج طموحى 1438برنامج طموحى 1438