برنامج طموحي يكرم أهل العطاء ومن ضمنهم نادينا السلام

نادي السلام

 

بحضور نخبة من الأساتذة والتربويين والشخصيات الاجتماعية أقامت إدارة برنامج طموحي بجامع الإمام الحسين ع بالعوامية أمس الأربعاء حفل تكريم أهل العطاء والذين شاركوا معهم في تحقيق النجاح بعطائهم الغزير والمتنوع.

وإفتتح الحفل القارئ المتميز من لجنة سبل السلام الشبل أحمد عبد الله السيهاتي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

وتوجهت إدارة برنامج طموحي بالشكر والعرفان لكل المدربين والمؤسسات واللجان والمشاركين والداعمين الذين ساهموا معهم في إثراء البرنامج تدريبًا وماديًا وفنيًا.

وأكدت إدارة برنامج طموحي على الدور الكبير الذي لعبه نادي السلام والجمعية الخيرية وأعضاء لجنة سبل السلام لعلوم القرآن في احتضان الأشبال ورعايتهم.

ثم تقدم رئيس نادي السلام أ / فاضل النمر بالشكر للقائمين على برنامج طموحي مؤكداً على أن النادي بما يمتلك من مرافق وفريق إداري لن يتردد في مد يد العون لهذا البرنامج الواعد.

وأكد الرئيس السابق لجمعية العوامية الخيرية أ / طاهر آل درويش على النجاح اللافت الذي حققه برنامج طموحي في دورتيه الأولى والثانية، وأن المجتمع ينتظر دوراته القادمة بفارغ الصبر.

وأشاد الأستاذ القدير السيد هاشم الشرفا بالبيئة التدريبية التي يقدمها برنامج طموحي للأشبال، مؤكداً على أن البرنامج ينتهج لغة عصرية يتطلبها الواقع المعاصر ،

وأوضح أ/ إبراهيم السعيد عضو لجنة سبل السلام لعلوم القرآن أن تنوع فقرات برنامج طموحي كانت عاملا حاسما في نجاحه وتميزه.وأكد أ/ سعود آل سعيد مخرج مونتاج "أشبال طموحي خطوات فريدة" بأن النجاح الذي حققه برنامج طموحي فاق كل التوقعات، وأن آثاره الإيجابية إنعكست على الأبناء بصورة واضحة.

وفي الختام تقدمت إدارة برنامج طموحي بتكريم المؤسسات والمدربين والأفراد نظير جهودهم وإسهاماتهم البارزة .

برنامج طموحي يكرم أهل العطاءبرنامج طموحي يكرم أهل العطاءبرنامج طموحي يكرم أهل العطاءبرنامج طموحي يكرم أهل العطاءبرنامج طموحي يكرم أهل العطاءبرنامج طموحي يكرم أهل العطاءبرنامج طموحي يكرم أهل العطاءبرنامج طموحي يكرم أهل العطاءبرنامج طموحي يكرم أهل العطاء