رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد يستقبل رئيس نادي السلام الأستاذ فاضل النمر

نادي السلام

 

إستقبل الرئيس العام للهيئة العامة للرياضة  صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود بمكتبة اليوم رئيس نادي السلام بالعوامية الأستاذ فاضل بن علي النمر. 

بدأ اللقاء بترحيب الرئيس العام بالأستاذ فاضل الذي بدوره قدم تقريراً عن أنشطة النادي الرياضية والدور الإجتماعي والثقافي، وتم خلال الإستقبال مناقشة احتياجات النادي والعديد من المواضيع المتعلقة بشأن النادي وأنشطة الشباب، كما استعرض الصعوبات التي تعيق تقدم النشاط الشبابي في النادي ، وأكد سموه بأن الرئاسة تسعى لتذليل المعوقات التي تواجه الأندية السعودية.

من جهة ثانية ثمن الرئيس العام لرعاية الشباب الجهود المتميزة التي يبذلها مجلس إدارة نادي السلام بالعوامية، وتحقيق الأهداف التي من أجلها تم إنشاء هذا النادي لتلك الفئة من شباب المنطقة .

كما بارك سموه وأشاد بالمشاريع الإستثمارية المتميزة التي قامت بها إدارة النادي وبالفكر الإستراتيجي والتطويري لمستقبل النادي ، و توافق أهداف النادي مع الرؤية المستقبلية للمملكة 2030 م .

في الختام أكد سموه حرص الهيئة العامة للرياضة  وأجهزتها وانطلاقاً من إستراتيجيتها بالعمل على تحقيق كل ما من شأنه تمكين الأندية السعودية من القيام بدورها كأندية رياضية وثقافية واجتماعية، وحث على تحقيق التوازن وترشيد اﻻنفاق والإهتمام بالألعاب المختلفة وقطاعي الناشئين والشباب.

لقاء رئيس الهيئة العامة للرياضة مع الاستاذ فاضل النمرلقاء رئيس الهيئة العامة للرياضة مع الاستاذ فاضل النمرلقاء رئيس الهيئة العامة للرياضة مع الاستاذ فاضل النمر