تايكوندو نادينا السلام.. سنتان بعد التأسيس ورحلة إنجازات تلفت الأنظار

نادي السلام

لعبة انطلقت بسرعة نحو منصات التتويج رغم أنها لعبة جديدة تم تسجيلها بشكل رسمي ضمن ألعاب نادينا السلام عام 2015م ولكن قدرات الكادر الفني و دعم مجلس إدارة النادي قلصت المسافات والوقت للمنافسة على المراكز الأولى.

بعمل دؤوب وجهد كبير تم تجهيز الصالة الخاصة باللعبة والحصول على الموافقة الرسمية من الإتحاد السعودي للتايكوندو لتسجيل اللعبة و توفير الإمكانيات للعبة للمشاركة في مختلف البطولات في أول سنة من تأسيس اللعبة وذلك بعد استقطاب مجموعة من اللاعبين يملكون القدرة على المنافسة بشكل قوي في مختلف البطولات في درجتي البراعم والناشئين.  

الناشئين والسيطرة على البطولات

بدون أي منافس سيطر نجوم نادينا لدرجة الناشئين على بطولات المنطقة الشرقية بتحقيقهم للمراكز الأولى ليكون الفريق جاهز وبشكل قوي للمنافسة على بطولة المملكة والتي استطاع فيها فريقنا من تحقيق المركز الثاني والميداليات الفضية

اللاعبون:

الكادر الفني: المدرب عبدالمنعم الخواهر والمساعدون

مشرف اللعبة: إبراهيم السعيد

براعم يسيرون على خطى الأبطال

طموحهم منذ البداية البطولات رغم حداثة عهدهم باللعبة وذلك بفضل المجهود الكبير الذي يقوم به مدرب اللعبة الكابتن عبدالمنعم الخواهر والذي تكلل بتحقيق فريقنا لدرجة البراعم للمركز الثاني على مستوى المنطقة الشرقية والمركز الثاني على مستوى بطولات المملكة.

اللاعبون:

الكادر الفني: المدرب عبدالمنعم الخواهر والمساعدون

مشرف اللعبة: إبراهيم السعيد

مدرب من أفضل المدربين

في نهاية الموسم الرياضي الماضي تم اختيار المدرب الوطني بنادينا السلام الكابتن عبدالمنعم الخواهر من ضمن افضل خمسة مدربين على مستوى المملكة لعام 2017م

 

لاعبون دوليون وميداليات على مستوى آسيا والشرق الأوسط

لاعب نادينا محمد السويق:

شارك في بطولة تركيا المفتوحة المصنفة G2 وحصل على الميدالية البرونزية

شارك في بطولة أمم آسيا لدرجة الناشئين وحصل على الميدالية الفضية

لاعب نادينا ماجد الشخص:

شارك في بطولة كوريا المفتوحة G2 وحقق الميدالية الفضية

 

فريق التايكوندو لعام 1438هـ

فريق التايكوندو لعام 1438هـ

فريق التايكوندو لعام 1438هـ