إعلان للاهالي الكرام بخصوص العودة للمدارس

نادي السلام

نظراً لقرب بدء العام الدراسي الجديد لعام 1438/ 1439 وعودة الطلاب للمدارس في وطننا الحبيب؛ وكثرة استفسارات الأهالي وطلبهم عودة أبنائهم لمدارس البلدة.

تنوه لجنة تواصل للأهالي الكرام أنها تتابع اتصالاتها وجهودها مع الجهات الرسمية والتعليمية بشأن إمكانية عودة أبنائنا الأعزاء لمدارس البلدة كخيار أول وفقًا لاستقرار الوضع في البلدة من أجل اطمئنان أولياء الأمور على أبنائهم . وفي الوقت نفسه معرفة الحلول البديلة حال عدم جاهزية مدارس البلدة أو نظرا لصيانتها من قبل ادارة التعليم.

وسوف تقوم اللجنة بالإعلان للأهالي عن أي مستجدات بهذا الشأن .

علما أنه توجد مجموعة تعليمية مختصة من لجنة تواصل ستقوم بزيارة إدارة التعليم والجهات الرسمية لإيجاد أفضل الحلول لعودة الطلاب إلى مدارسهم، وأن تعذر ذلك يتم الحديث في الحلول الأخرى البديلة.

 كما نأمل من أولياء الأمور تعبئة بيانات أبنائهم الطلاب أو الطالبات بغرض تقديمها للجهات الرسمية حال طلبها لترتيب عودتهم للمدارس، على هذا الرابط:

https://goo.gl/ZkE447

 

متمنين للجميع عودة أبنائنا الطلبة قريبا لمدارس البلدة ونرجو لهم  مستقبلاً مشرقًا.

 

((لجنة تواصل))

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
أم حيدر
[ العوامية ]: 13 / 8 / 2017م - 9:13 ص
بوركت جهودكم

اعتقد أن الحصول على قوائم الطلاب من ادارات المدارس سيكون حل أسهل وأدق من تسجيل البيانات الفردية ، خصوصا اذا وضعنا بعين الاعتبار ان الهدف الأول هو العودة لمدارسنا في العوامية وأن معظم الاهالي لم تستقر حتى الان خارجها ولا تعلم لو طال الوضع لا سمح الله اين ستستقر ، فبالتالي تحديد مكان السكن امر صعب

حفظ الله عوام وأهلها من كل سوء
-------------
الرد: سنوصل ملاحظتك للجنة التعليمية. شكرا.
2
أم علي
[ العواميه ]: 17 / 8 / 2017م - 1:11 م
نشكر لجنة نادي السلام لما تبدله من جهود تجاه بلدتنا الحبيبه ولأبنائها الطلاب
جزيتم خيرا .....
3
علي
[ العوامية ]: 25 / 8 / 2017م - 10:26 م
السلام عليكم عندي أستفسار أختي تدرس خارج العوامية وأنتم تعلمون بأن حوال أمنية غير مستقرة سائقين يخشون المرور إلى العوامية هل هناك تسيهل المرور من هيئة تعليم بهذا خصوص.
-------------
الرد: إن شاء الله أمور الدخول والخروج تتجه نحو الإستقرار.