لجنة تواصل: إعلان هام للأهالي الكرام بخصوص إستفسارات العودة للعوامية.

نادي السلام

نظرا لرغبة كثير من الأهالي العودة إلى منازلهم بالبلدة بشكل طبيعي ؛ ولكثرة الاستفسارات الواردة للجنة بهذا الشأن، نود توضيح التالي:

 

أولا : نؤكد للجميع إنه لم يصل للجنة لغاية تاريخه أي توجيهات من الجهات الرسمية لعودة الأهالي و تحديد تاريخ معين لذلك .

 

ثانيا: إن اللجنة وجميع اللجان المساندة لها تواصل متابعتها مع الجهات المعنية لإعادة الخدمات الأساسية في جميع أحياء البلدة مثل ( البلدية - التعليم- الكهرباء - المياه - الصحة) لتسهيل عودة الاهالي. وفي هذا الصدد نود أن نشكر نيابة عن الأهالي جميع المسؤولين في محافظة القطيف والجهات الحكومية لإهتمامهم وجهودهم الكبيرة والملموسة على أرض الميدان في الإسراع بإزالة الأنقاض و المخلفات والعمل على إصلاح الأضرار في المرافق العامة والحكومية بالبلدة وتشمل مدارس البلدة و المراكز الصحية و الدفاع المدني والطرق والتي بالتاكيد يستغرق بعض الوقت ويتطلب الصبر من الجميع.

 

ثالثا: ليس من حق اللجنة أو أي عضو منها أن تمنع أحد في الدخول للبلدة إن أراد ؛ ومن يرغب في ذلك يمكنه أيضا التواصل مع الجهات الامنية برقم 999  حسب رغبته الشخصية وتحت مسؤوليته التامة.  

 

رابعا: نؤكد للأهالي الكرام إن الجهات الرسمية والأمنية تعمل من أجل خدمة المواطنين ؛ و سوف يتم إبلاغ الأهالي لعودتهم حال إستكمال الخدمات و التأكد من إستتباب الأمن للجميع وعدم وجود أي ضرر قد يلحق بالأبرياء من عبث المسلحين.

 

متمنين لجميع الاهالي الكرام والاحباب العودة قريبا لديارهم..مطمئنين آمنين.

 

لجنة تواصل

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 7
1
بنت عوام
[ العوامية ]: 22 / 8 / 2017م - 6:45 م
طيب احنا نبغى نرجع بيوتنا تعبنا من المصاريف فوق طاقتنا بس ليش يخلو حظر تجوال في الليل مو كل الناس عملها بالنهار ولو احتجنا مستشفى بالليل مانقدر نطلع بسبب الحظر مايصير
2
ممدوح عيسى المزرع
[ الزاره ]: 22 / 8 / 2017م - 7:42 م
السلام عليكم اليوم انا رجعة من نقطة الناصره وكانت في سيارت قدامي داخله البلد سألني وين رايح قلت البيت الزاره عند التشاليح قال روح سألته اقدر أي وقت اطلع قال عادي الخروج بس الدخول لين الساعه خمس العصر..... والله يدوم علينا الأمن والأمان ونشكر اللجنه والجهات المختصه للتعاون من أهل البلد. .
3
ام محمد
[ شكر الله ]: 23 / 8 / 2017م - 6:04 ص
موقع بيتنا أصلا ما يشمله سكن من المحافظة
و نبغى نرجع البيت بس المشكله زوجي يداوم في العيد و دوامه اول ليل و آخر ليل
و هذا يمنعنا نرجع بسبب وضع وقت محدد للدخول وهو 5 مساء
طيب و الي يرجع من دوامه 10 ونص وش وضعه
و الي يطلع دلوامه 11 مساء وش وضعه

الرجاء النظر في هذا الموضوع و التواصل مع الجهات المعنيه بخصوصه و وضع حل لنا
4
بنت عوام
[ العواميه ]: 24 / 8 / 2017م - 7:44 ص
عطاكم الله الصحه والعافيه ونقدر جهودكم بس احنا تعبنا من المصاريف الزايده واحنا عاشين ع الضمان والحين نقدر نوفي الباقي المصاريف
5
احمد هنيدي
[ القطيف العواميه ]: 24 / 8 / 2017م - 3:31 م
بسم لله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الدخول من نقطة الناصرة سهل ولا يوجد اي مشكلة.
بس بعد الساعة خمسة يكون حضر تجوال صار لي يومين ادخل واخرج ما فيه اي صعوبات بس نريد عند انتها المهمه ان يفتحو الطرق ويرفعون نقاط التفتيش
حق الناصرة وصفوى ويسهلو على الناس الدخول ولخروج لذهاب الى اعمالهم ولعوده بدون صعوبات
ونتمنى الرجوع يكون قريب بعون الله ثم من جميع الجان التي ساهمت بشكل كبير في تخاد الاجرائات لتحقيق ألهداف المطلوب للحفاض على امن المواطنين .
6
علي
[ العوامية ]: 26 / 8 / 2017م - 1:54 م
اقترح تركيب عدة كاميرات مُراقبة (عين السمكة 360 درجة) ذات البث المباشر بالإنترنت في جميع الشوارع الرئيسية بالعوامية و أن تعطى الصلاحية للجميع بالاطلاع و المراقبة لما يحدث في بلدتهم من خلال تلك الكاميرات
7
فاطمة الفرج
27 / 8 / 2017م - 1:21 م
لا بعد نبغى يحطو في بيوتنا كاميرات .

وش هالفكر يعني استغفر الله