نادينا السلام بالتعاون مع مكتب تعليم القطيف يرعى حفل اليوم الوطني لمدارس القطيف

صحيفة اليوم العنوان الرئيسي في الصحيفة (مدارس القطيف تستعد لإطلاق حفل موحد بالمناسبة)

عقد مكتب التعليم بمحافظة القطيف مؤخرا، اجتماعا تحضيريا بمدرسة المجيدية الثانوية بالقطيف لتنظيم إقامة حفل موحد باليوم الوطني الـ 87 تحت شعار «رؤية وطن»، وذلك على مستوى مكتب التعليم بالمحافظة، بحضور 30 معلما يمثلون مدارس المراحل في المحافظة.

وأكد رئيس وحدة النشاط الطلابي بالمكتب المشرف التربوي خالد السعود أن المكتب يعمل على تنظيم حفل مميز للمكتب والقطاع، بمشاركة نادي السلام بالعوامية والذي سيضيف لمسة جديدة على التميز الذي وصل له المكتب، حاثا المتواجدين على العطاء المتميز الذي يليق بمكانة المناسبة. وأبان أن المعرض سيركز على شعار الحفل وهو «رؤية وطن».

وأوضح مشرف النشاط بالمكتب محمد العمري أن الحفل سيكون في تاريخ ٧ محرم، مؤكدا أنه سيكون هناك تنسيق للأعمال التي سوف تتواجد في قاعة الحفل والذي حدد موقعه في بهو مكتب التعليم بالقطيف. ولفت أن الحفل يهتم بتواجد فئة التربية الخاصة في المعرض والتي ستقدم ما لديها من حب وولاء للوطن.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
هاشم حسين هاشم الهاشم
[ العوامية ]: 21 / 9 / 2017م - 1:41 م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير وبعد وين الكتب الدراسية وقد مضى اسبوع على المدرسة والافي كتب هل كيف على الطالبات أو الطلاب يدرسون بدون كتب هل يعقل ذالك أين المسؤولين