تأهيل طرق واستبدال شبكات الخدمات القديمة بأخرى جديدة

العوامية .. إطلاق مرحلة جديدة من تطوير المسورة

صحيفة اليوم

أكدت بلدية محافظة القطيف أن المشاريع الجاري تنفيذها في بلدات المحافظة، ستكون لها انعكاسات إيجابية تنموية على البلدات والمواطنين. منوهة إلى متابعة الاستعدادات للمرحلة القادمة من مشروع تطوير حي المسورة في بلدة العوامية والمزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة.

وأضافت البلدية على لسان رئيسها م. زياد مغربل: إن تطوير حي المسورة يتضمن إنشاء أسواق ومراكز تجارية وثقافية وحدائق عامة، مردفا ان الأعمال التي قامت بها البلدية تضمنت أعمال هدم وإزالة منازل عشوائية قديمة متداخلة ضمن أزقة ضيقة، لا يتجاوز عرضها المتر ونصف المتر؛ وتشكيل خطورة على ساكني الحي، وكذلك قدم شبكات الخدمات الموجودة بالحي، وافتقارها لوسائل السلامة كافة.

ووجه رئيس البلدية خلال جولة تفقدية قام بها مؤخرا إلى بلدة العوامية وشملت حي المسورة لمتابعة الاستعدادات للمرحلة القادمة من مشروع تطوير الحي والمزمع تنفيذه خلال الفترة القادمة، بدعم فرع البلدية فيها بالكوادر اللازمة وصيانة المبنى، مؤكدا على سرعة استكمال كافة المشاريع وحث المقاولين على زيادة نسبة إنجاز المشاريع في البلدة مع الالتزام بالجودة حتى ينعم بها كافة المواطنين.

وقال: ان الزيارة تأتي ضمن توجيهات أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير للوقوف على احتياجات محافظة القطيف وقراها والتي تشمل بلدة العوامية.