وفد من أهالي العوامية يزور مدير شرطة القطيف

نادي السلام

استقبل سعادة العميد  ظافر الشهري مدير شرطة محافظة القطيف  اليوم الثلاثاء الموافق 10-10-2017م  وفد من أهالي العوامية ، حيث قدم الوفد شكره وتقديره إلى سعادة العميد والجهات الأمنية التي شاركت في حفظ الأمن طيلة أيام محرم وما قبله بمدينة العوامية ، حيث كان لتويجهات ودعم مدير الشرطة والجهات الأمنية الأثر الكبير في نجاح الخطة الأمنية لموسم عاشوراء لعام 1439هـ .

كما أشاد العميد ظافر بالجهود والتعاون الملموس بين المواطنين وبين الجهات الأمنية الأمر الذي ساعد على نجاح الموسم ونجاح الخطة . وقال العميد أن هذا الموسم يعتبر من أفضل المواسم التي مرت على المحافظة وكل هذا بفضل التعاون بين الجميع . وأشاد بأهالي العوامية وتعاونهم مع الجهات الرسمية . 

وقد تم تقديم خطاب باسم أهالي العوامية يتضمن الشكر على الجهود الأمنية وبعض المطالب الملحة والتي تصب في إطار التيسير على المواطنين أثناء تنقلهم داخل البلدة وخارجها ومنها :

1. إزالة الحواجز الجانبية والتي تغلق معظم الشوارع التي تخدم أحياء العوامية على امتداد شارع الإمام علي عليه السلام بعد استتباب الأمن وذلك لتسهيل المرور والتنقل والوصول للمدارس بسهولة ويسر.

2. فتح طريق شكر الله ( الطريق الزراعي ) وصولا لشارع أحد.

3. فتح الطريق المار من الدوار إلى مدارس الجميمة والمركز الصحي والبريد مرورا بمركز الشرطة السابق.

4. فتح طريق الامام علي عليه السلام ابتداء من نهاية المسورة مرورا بحي الزارة وصولا لشارع أحد ورفع الحواجز الإسمنتية الموجودة عند تقاطع الغاز والسماح بحرية الحركة في هذه المنطقة.

5- جعل طريق السير في منفذ السجن في مسارين ذهابا وإيابا لتسهيل مرور الموظفين ومرتادي الطريق عن الذهاب لأعمالهم.

6. يشتكي بعض الأهالي من تعامل بعض أفراد رجال الأمن المتواجدين في نقاط التفتيش ونأمل توجيه الأفراد في النقاط المذكورة لإحترام المواطنين والتعامل معهم بالطرق المناسبة التي تحفظ كرامتهم.

7- إزالة الحواجز من ناحية دانة الرامس والشبيلي على المداخل المؤدية لمنطقة الرامس الزراعية وذلك  ليتمكن المزارعون من إدخال الرمال والأسمدة وأعلاف البهائم.

وقد تم توديع العميد على أمل اللقاء في مناسبات قادمة وقد ذكر في ختام اللقاء بأن يتم ابلاغ المواطنين بأن بابه مفتوح للجميع ويستطيع من يرغب من المواطنين زيارته وتقديم أي شكوى أو مقترح وسوف يتم التعاون مع الجميع فيما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين.