جمعية العوامية لمشايخ البلدة: نحن بحاجة لدعم مادي ومعنوي

نادي السلام

 

استقبل رئيس جمعية العوامية الخيرية جعفر محمد الخباز وعدد من أعضاء مجلس الإدارة مجموعة من مشايخ البلدة وهم: سماحة الشيخ علي آل زايد و سماحة الشيخ سعيد آل جمال و سماحة الشيخ علي آل موسى وذلك مساء يوم السبت ليلة الأحد 15 صفر 1439هـ .

ويأتي هذا اللقاء في إطار المسؤولية المجتمعية ومن منطلق أهمية التواصل بين المجتمع عامةً والنخبة من العلماء والمثقفين والأدباء والمفكرين وبين الجمعية الخيرية ، وتم خلال الجلسة التي اتسمت بالودية عرض أوضاع الجمعية ومشاريعها وخدماتها التي تقدمها إلى المجتمع.

كما عرض أعضاء مجلس الإدارة أبرز ما قدمته الجمعية في الفترة القصيرة الماضية والتي كان من أبرزها صيانة بعض المنازل المتضررة، وتقديم دورة التدريب على اختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات، واستئجار مبنى لدار الطفولة وتجهيزه، منوهين بأن الجمعية بحاجة إلى الدعم المالي من أصحاب الأيادي البيضاء بالإضافة للدعم المعنوي من خلال مساندتها في بعض لجانها الفعالة وانضمام أشخاص ذوي كفاءات والراغبين في تفعيل هذه اللجان.

وأثنى المشايخ الكرام على جهود الجمعية على ما قدمته من مساعدات وخدمات رغم ما تمر به من ظروف، مما كان له الأثر الكبير في التخفيف على الأهالي بشكل عام متمنين للجمعية ومنسوبيها كل التوفيقَ والسداد.

وفي نهاية اللقاء شكر رئيس وأعضاء مجلس الإدارة أصحاب الفضيلة المشايخ على زيارتهم وتواصلهم ودعمهم المستمر للجمعية متمنين لهم دوام التوفيق والسداد لخدمة الدين والمجتمع.

مصدر الخبر : القطيف اليوم 

جمعية العوامية 1439جمعية العوامية 1439متابعات محلية