نادي السلام أولاً ضمن أوائل الشرقية في مسابقة القرآن الكريم

نادي السلام

 

حققت اللجنة الثقافية بنادي السلام المركز الأول في مسابقة رئيس الهيئة العامة للرياضة للقرآن الكريم والحديث الشريف التي أقيمت مساء أمس الاثنين الموافق  16/3/1439هـ في المكتب الرئيسي للهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية ،  وجاء متسابق نادي السلام السيد موسى السادة أولاً في فئة (11-16) سنة في فرع حفظ 5 أجزاء . 

وتأهل إلى التصفيات النهائية لأندية المملكة والتي ستقام في المسجد النبوي الشريف ،  وبحضور مدير المكتب الرئيسي للهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية  الأستاذ حامد السريعي ومدير النشاطات الثقافية في المكتب الأستاذ خالد الخالدي، تمّ تتويج الفائزين في فروع المسابقة الثلاثة، وتسليم الجوائز لهم. 

وفاز في فرع (16-21)  متسابق نادي الصفا السيد رامي السادة (حفظ 10 أجزاء)، كما فاز في فرع (21-25) سنة متسابق نادي الإشعاع (حفظ 20 جزءاً)،  وسوف يمثل المتسابقون الفائزون المنطقة الشرقية في المسابقة التي تقام في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

وبارك رئيس اللجنة الثقافية بنادي السلام بالعوامية المهندس علي آل ثويمرلإدارة نادي السلام وأعضاء الشرف ولأبناء النادي والعوامية هذا التفوق في المسابقة التي شهدت هذا العام منافسة قوية بين المتسابقين، وأهدى هذا الإنجاز لأبناء مدينة العوامية والمنطقة. كما أشارإلى أن نادي السلام وصل العام الماضي إلى الأدوار النهائية بالمدينة المنورة وحقق متسابقا نادي السلام السيد علي آل عبدالله وعبدالله المبارك المركزين السابع والتاسع؛ حيث يتم تتويج أفضل عشرة متسابقين كل عام بين أكثر من خمسين متسابقاً على مستوى أندية مناطق ومحافظات المملكة.