العوامية : البراهيم يحصد ذهبيتين من فرنسا

نادي السلام

 

حصد المصور العالمي احمد البراهيم ميداليتين ذهبيتين، في مسابقة فرنسا العالمية للتصوير الفوتغرافي الرقمي لعام ٢٠١٧، وتمكن البراهيم من الحصول على الميدالية الذهبية عن صورة ( وحيد في النافذة)، في محور الأبيض والأسود، وأيضاً الميدالية الذهبية لصورة ( أحتاج مساعدة ) ، في المحور الملون من بين ٨١٨٦ صورة قدمت في المسابقة إلى ٧٠١ مصور من ٥٤ دولة حول العالم.

وفي حديث للقطيف اليوم أعرب البراهيم عن سعادته بهذا الفوز وتحقيق هذا الإنجاز الجديد، وإضافة مزيد من الإنجازات على الصعيد الدولي، وأضاف أن هاتين الصورتين تعتبران جديدتين حيث التقطهم من سفرته الأخيرة إلى النيبال في شهر مايو الماضي. 

وأوضح أن إقلاله في الأنشطة الفوتوغرافية في الفترة السابقة جاء نتيجة انشغالاته الشخصية، مشيراً إلى سوف يعود كالسابق في حالة الانتهاء مما هو منشغل فيه ، وذكر بأنه في رسم خطة إلى رحلة تصوير جديدة بداية ٢٠١٨ برفقة مصورين مختلفين من الوطن العربي وأيضاً من مناطق المملكة المختلفة إلى إحدى الدول الآسيوية.

وتوجه البراهيم بالشكر إلى القطيف اليوم  لما تبذله من تغطية واسعة إلى الأنشطة الفوتوغرافية المختلفة، وأخبار الفوتوغرافيين ، والجدير بالذكر أن البراهيم المنحدر من بلدة العوامية التابعة لمحافظة القطيف هو أحد الفوتوغرافيين الذين حصدوا عدداً من الجوائز العالمية في مسابقات مختلفة .

مصدر الخبر : القطيف اليوم

متابعات محليةمتابعات محلية