مواجهة سعودية مصرية في دور الـ 8 من بطولة الرياض للتنس

نادي السلام
راكان القعود لاعب نادي الهلال

 

تأهل السعودي راكان القعود، اليوم الأربعاء، لربع نهائي بطولة الرياض لمحترفي التنس، بفوزه على مواطنه عبد الله الفرج بمجموعتين مقابل مجموعة في افتتاح منافسات دور الستة عشر للبطولة المقامة على ملاعب معهد إعداد القادة بالرياض.

وضرب القعود بذلك موعدًا مع المصري يوسف حسام في دور الثمانية من البطولة، عصر اليوم الأربعاء ، ويشارك في البطولة أبرز المصنفين العرب على مستوى اللعبة.

وفي منافسات الدور ذاته، تغلب المصري محمد صفوت المصنف رقم 200 عالميًّا على اللبناني جوفاني سماحة المصنف رقم ألف عالميًّا بمجموعتين دون مقابل.

كما فاز المصري يوسف حسام على اللاعب السعودي عمر الثاقب بمجموعتين دون مقابل. وفاز المصري عصام الطويل على المغربي أيوب الشقروني بمجموعتين دون رد.

وفاز التونسي معز الشرقي على السعودي فهد السعد بمجموعتين دون مقابل، وتجرى في الرابعة عصر الأربعاء منافسات ربع النهائي للفردي، بلقاء المصري محمد صفوت مواطنه عصام الطويل، فيما يواجه التونسي معز الشرقي مواطنه أنيس غربال.

ويواجه راكان القعود نظيره المصري يوسف حسام؛ فيما يلعب المصري عبد الكريم مأمون مع الفائز من لقاء اللبناني هادي حبيب والمصري شريف صبري.

وفي منافسات الزوجي ينطلق نصف نهائي البطولة عند الخامسة مساء اليوم الأربعاء.

صحيفة عاجل الإلكترونية