لقطات من حفل الاحتفاء بأبطال كرة اليد بالنادي

نادي السلام

 

الروح الجماعية كانت سر تفوق الفريق وتحقيق المركز الاول في تصفيات الصعود للاولى، وهذة كانت واضحة بين اللاعبين والجهازين الفني والاداري.

المدرب القدير السيد ماجد شبر ، أكد على تفاني و اخلاص اللاعبين ورغبتهم بالصعود وظهر ذلك جليا من خلال مؤازرة ومساندة اللاعبين الذين لم يتم اختيارهم للتصفيات النهائية بسبب اقتصار نظام التسجيل بالبطولة على ١٦ لاعب بينما عدد لاعبي الفريق اكثر من ٢٠ لاعب.

تواجد بالحفل العامل السابق للنادي احسن الله الذي عاد مؤخرا للعوامية بمعية عضو مجلس الادارة الكبير علي المناسف ابو محمد ، حيث عمل بالنادي اكثر من ١٥ عام وغادر لبلده قبل ٨ سنوات. 

والجدير بالذكر ان أبو محمد المناسف دوما سباق لاستضافة فرق النادي المنجزة والفعاليات المختلفة في استراحته الخاصة سنويا ، ولا تفي كلمات الشكر ان تقدر جهوده و تفانيه لبلده وناديه لاكثر من ٤٠ عام ، ويمثل مع الاب الفاضل وروح النادي حسن علي الزاهر ابو علي اكبر شاهدين على تاريخ و انجازات النادي لعقود طويلة ، متمنين لهما دوام الصحة والعافية. 

اللاعبين الذين شاركو النادي في الصعود من مختلف بلدات ومناطق القطيف، فهي شملت سيهات ، تاروت القديح صفوى القطيف العوامية ، ويعود الفضل لذلك العلاقات الايجابية التي يمتلكها الجهاز الاداري مع كابتن الفريق وصاحب الخبرة مهدي الفرج ابو صالح الذي غاب عن الحفل لظرفه العملي .

شرف الحفل مجموعة من اهالي البلدة الذين دوما تجدهم عونا و داعمين لكل مؤسسات البلدة  والاعمال التطوعية الخيرية ولا يقتصر على وجودهم كاعضاء شرف النادي امثال السيد طاهر الشميمي و سلمان تحيفة ابو ياسر و علي السويداني ابو محمد.

 تواجد مع الفريق بشكل يومي اللاعبين القدامى للنادي قبل التصفيات واثناء التصفيات ، وكانت المشاعر جياشة وهم يشهدون صعود الفريق التاريخي بعد محاولات استمرت لعقود طويلة تجاوزت ال ٤٠ عام.

ذكر ابو وجدي تحيفة عضو شرف النادي حاليا و لاعب كرة اليد وعضو مجلس الادارة سابقا،ان فريق اليد كاد يصعد قبل ٣٨ عام ووصل للمباراة النهائية مع فريق التآلف على نفس ملعب القادسية بالخبر  حيث اضاع لاعب اليد الشهير صادق الزاهر هدف مؤكد في الثواني الاخيرة من المباراة من انفراد مع الحارس.

مأدبة العشاء مقدمة من ديوانية زهير شاهين لاعب النادي السابق لكرة القدم وكانت خوش وليمة ذات طعم ونكهة رامسية، حيث اعتاد رواد الديوانية وتميزوا بالطبخ المندي بانفسهم.

معلومة تاريخية ربما القليل من محبي الرياضة وكرة اليد تحديدا يعلم عنها ، أشار اليها اثناء الحفل أ. مهدي الزاهر ابو محمد الحكم الدولي لكرة الطاولة ، بان تاسيس كرة اليد في اندية المنطقة بالشرقية بدأ من المدارس قبل اكثر من ٤٥ عام ،وفي اول بطولة للمدارس لليد فازت مدرسة العوامية ببطولة المدارس الابتدائية ،ومدرسة سيهات ببطولة المدارس المتوسطة.

ومن هنا تميز كلا من نادي الخليج والسلام في هذة اللعبة على مستوى المنطقة والمملكة قبل بروز الاندية الاخرى، الا ان السلام لم يحالفه التوفيق للاستمرار  في التميز نظرا لانقطاع اغلب اللاعبين المميزين لظروفهم الخاصة من دراسة وعمل.

المخرج والكاميرامان ولاعب اليد السابق خالد الفرج ابو احمد كان من المتواجدين يوميا مع الفريق وفي التمارين و كذلك لتصوير مباريات الفرق الاخرى لتسهيل مهمة الجهاز الفني في اصلاح الاخطاء ومعرفة نقاط القوة والضعف لكل فريق ووضع التكتيكات الفنية لكل مباراة،وهو جهد كبير لا يقدر بثمن .

مجلس ادارة النادي لم يطالب اللاعبين والجهاز الفني بالصعود ، بل تم ابلاغ اللاعبين على لسان أ. فاضل النمر رئيس الناديبأن يصنعوا الابتسامة والفرحة في وجوه الاهالي لتعكس الصورة المشرقة لمحافظة القطيف عامة والعوامية خاصة

سعود اسعيد ابو عزيز كان له دور ملموس ماليا ومعنويا من خلال تشكيل لجنة لدعم الفريق بمساندة ادارة الفريق يوسف عريف و ابراهيم البراهيم

بصعود فريق اليد للأولى ازداد الحمل والعبء على مجلس الادارة نظرا لتواجد ٩٠% من العاب النادي بالممتاز والاولى ، ويتبقى كرة القدم 

 مسك الختام كلمات الشكر لجميع  من ساهم وبادر وصنع هذا الانجاز وعلى راسهم أمين عام النادي م. عبدالله الصيرفي مشرف اللعبة ، وباقي الكوكبة الابطال من لاعبين وجهاز فني واداري...

ونلقاكم على كل خير في  لقاء جديد لحفل النادي الرمضاني السنوي الموافق ٧ رمضان لتكريم جميع الفرق اصحاب الانجازات 

عضو مجلس الإدارة عدنان آل شبر

تكريم الفريق الاول لكرة اليد 13-8-1439تكريم الفريق الاول لكرة اليد 13-8-1439تكريم الفريق الاول لكرة اليد 13-8-1439تكريم الفريق الاول لكرة اليد 13-8-1439تكريم الفريق الاول لكرة اليد 13-8-1439