نهائي كأس الملك بدون تذاكر.. والبوابات تفتح عند الرابعة عصراً

صحيفة عكاظ

  

أعلنت الهيئة العامة للرياضة في بيان صحفي نشرته اليوم (الخميس)، أنه تقرر فتح أبواب ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية "الجوهرة" بجدة في نهائي كأس الملك الذي يجمع الاتحاد والفيصلي اعتباراً من الساعة الرابعة عصراً من يوم السبت القادم، بدون تذاكر.

وأوضحت الهيئة في بيانها، أن القرار جاء نظراً لما لوحظ من استغلال بعض ضعفاء النفوس لتسويق الذاكر بطريقة غير مشروعة.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وكافة أسرة كرة القدم في المملكة، عن عميق امتنانه وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لرعايته الكريمة للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستجمع يوم السبت القادم ناديي الاتحاد والفيصلي، مشدداً على أن رعايته مصدر فخر واعتزاز لكل رياضيي وشباب الوطن، وتتويجاً سامياً للموسم الرياض.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي، أن رعاية الملك سلمان للمبارة النهائية هي تأكيد على ما يحظى به شباب ورياضيي الوطن من رعاية ودعم القيادة الرشيدة التي أولت الحركة الرياضية اهتماماً كبيراً، لافتاً إلى أن ذلك الاهتمام والدعم قد أثمر عن حضور مُشِّرف للرياضة السعودية عموماً، وكرة القدم على وجه الخصوص على كافة المستويات والمحافل الدولية.

وأشار رئيس الاتحاد السعودي، إلى أن رعاية خادم الحرمين للمباراة النهائية هي فرصة سانحة وثمينة للجماهير الرياضية للتعبير عن امتنانهم وشكرهم العميقين لقادة الوطن، عن ما يحظى به قطاعي الرياضة والشباب من عناية فائقة، بما يحقق طموحاتهم ويصقل مواهبهم ويدفعهم لمزيد من الإنجازات.

وثمَّن رئيس الاتحاد السعودي لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، الدعم السخي الذي يجده الاتحاد السعودي لكرة القدم والمنتخب الوطني، من أجل إعداده بالشكل المثالي قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا، منوهاً في الوقت نفسه بالمتابعة والاهتمام الذين يحظيان بهما من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.