البخاري .. تختتم عامها البهيج بحفل الأنشطة الطلابية

نادي السلام

 

في صباح يوم الاثنين الثامن والعشرين من شهر شعبان عام ألف وأربعمائة وتسعة وثلاثين ، إحتضنت مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية حفل تكريم طلابها المشاركين في المسابقات والأنشطة الطلابية المختلفة .

ومع بداية الحفل البهيج تقدم عريف الحفل الطالب المبدع رضا أحمد البحارنه بمقدمة رائعة تدل وبشكل واضح على براعة وثقة عالية في نفس هذا الطالب المتألق .

وما هي إلا لحظات حيث أطل علينا قارئ القرآن الكريم الطالب المبدع ذو الصوت الشجي هادي حسن الزاهر الذي شنف أسماع الحضور بتلاوة عطرة أبهر بها الجميع .

ثم تلتها فقرة الإلقاء الشعري وقد تميز فيها الطالب الصغير سنا الكبير أداء / الفضل عباس آل هزيم ، حيث أتحف الحضور بإلقاء مقطوعة شعرية في مدح أهل العلم والعلماء وكان أداؤه فيها في غاية الروعة والجمال.

وبعدها تقدم الأستاذ إبراهيم المبارك بإلقاء كلمة اللجنة المنظمة للمسابقات والمشرفة على الأنشطة المدرسية اللامنهجية ، حيث وضح فيها الكيفية التي أنشئت من خلالها هذه المسابقات ، والجهود الجبارة التي بُذلت من قبل اللجنة المنظمة في إبراز هذا المشروع المعرفي الرائد . وختمها بتقديم الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه المسابقات وأظهرها بالشكل اللائق .

 بعدها تم عرض تقرير مصور عن الأنشطة الطلابية المختلفة ، حيث نال التقرير استحسان الجميع لما يحويه من لقطات رائعة تعكس بعض التفاصيل المتعلقة بالأنشطة .

 وفي الأثناء أقيمت التصفيات النهائية لمسابقة جدول الضرب والقسمة ، وقد بلغ التنافس أشده بين ثمانية الطلاب الذين تأهلوا من مختلف الصفوف كان أصغرهم من الصف الأول مما يدل وبشكل واضح على وجود قدرات عقلية مميزة ، وقد أدارها معلم  الرياضيات  القدير الأستاذ / علي سعيد امريبط بشكل حيوي مثير  .

بعدها أقيمت المسابقات الثقافية المتنوعة شارك فيها الطلاب وأولياء أمورهم ، وكان هدفها رسم البهجة في نفوس الحضور  ، كانت من تقديم ضيف الشرف الأستاذ المبدع / حسن علي آل زايد وقد تخللها توزيع بعض الهدايا على الحاضرين عبارة عن (كوبونات) مقدمة من محل عصيرات ( I Mango) .

وقبل الختام عرضت فرقة ( البخاري الإنشادية ) أنشودة بعنوان ( بسمة الصباح ) من كلمات الشاعر المهندس / عبدالله علي الغاوي  ، أضفت البهجة على نفوس المستمعين حيث كانت لوحة إبداعية رائعة رسمها الطلاب المنشدون بأدائهم المنسجم مع بعضهم البعض .

وفي الختام تقدم الاستاذ الكريم شفيق أبو المكارم لفقرة تكريم كي يعلن أسماء الطلاب الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في جميع المسابقات التي أقيمت في بداية هذا الفصل حيث حصل المركز الأول على مبلغ (٥٠٠) ريال بينما حصل المركزان الثاني والثالث من كل مسابقة على جهاز لوحي (تابلت). حيث تم تكريم  الطلاب المشاركين في المسابقات والأنشطة الطلابية تحت رعاية قائد المدرسة الأستاذ / أحمد عبدالله آل غريب ، والأستاذ القدير / عبدالإله علي الزاهر .

والجدير بالذكر أن هذه التجربة الجميلة والتي تم طرحها كمشروع معرفي كبير بين جدران المدرسة للمرة الأولى قد حصدت الفوز  هذا العام ضمن مسابقة الحاج عبدالله المطرود للمبادرات المدرسية والذي كان من أهدافها رفع مستوى حصيلة الطلاب العلمية وإكسابهم تميزاً لافتاً ما بين أقرانهم .

مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية- حفل تكريم 28-8-1439مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية- حفل تكريم 28-8-1439مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية- حفل تكريم 28-8-1439مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية- حفل تكريم 28-8-1439مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية- حفل تكريم 28-8-1439مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية- حفل تكريم 28-8-1439مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية- حفل تكريم 28-8-1439مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية- حفل تكريم 28-8-1439مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية- حفل تكريم 28-8-1439مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية- حفل تكريم 28-8-1439مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية- حفل تكريم 28-8-1439مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية- حفل تكريم 28-8-1439مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية- حفل تكريم 28-8-1439مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية- حفل تكريم 28-8-1439مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية- حفل تكريم 28-8-1439