جائزة وتكريم على المنصة الدولية لإبن العوامية الدكتور محمد نصر الفرج

نادي السلام
رئيس ال EAGE على اليسار، المهندس محمد نصر الفرج في الوسط، و صاحب السمو الملكي الأمير جواشم (HRH Prince Joachim) على اليمين ممثلا لحكومة مملكة الدانمارك.

 

 كرمت المنظمة الأوروبية لعلماء الأرض والمهندسين (EAGE) إبن العوامية المهندس الدكتور محمد نصر تركي الفرج نظير إسهاماته الكبيرة والمميزة في مجال علوم الأرض وثرواتها .

ويأتي هذا التكريم الدولي تقديراً للدكتور على ما قدمه من أبحاث ومؤلفات وإختراعات ومحاضرات ومشاركات لأكثر من ثلاثة عقود من الزمن ،أثرت وساعدت على تقدم علوم الفيزياء والجيولوجيا والرياضيات ، وأخرجت تقنيات جديدة ساعدت على إستكشاف وإستخراج ثروات طبيعية من باطن الأرض بدقة وفعالية ،

وشكرت المنظمة الدكتور محمد الفرج على مبادراته في استحداث وترأس العديد من الندوات العلمية التي أقامها حول العالم ،كما أشادت بعلاقات الدكتور المميزة مع الأوساط العلمية ودوره الكبير في توطيد علاقة الEAGE  بها وخاصة في منطقة الشرق الأوسط .

وأقيم هذا التكريم في الحادي عشر من يونيو 2018م، وذلك ضمن فعاليات افتتاح المؤتمر الدولي السنوي الثمانين لمنظمة EAGE المنعقد في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، وبحضور آلاف المختصين من قطاعات الطاقة والتكنولوجيا والتعليم الأكاديمي في العالم .

وتوجت المنظمة الأوروبية هذا التكريم بمنح الدكتور الفرج جائزة عضويتها الشرفية مدى الحياة عرفاناً منها بإنجازاته الكبيرة .

وبهذه المناسبة يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي السلام بالعوامية وجميع منسوبي النادي بخالص التهاني والتبريكات للمهندس الدكتور محمد نصر الفرج على هذا الإنجاز سائلين الله له دوام التوفيق والنجاح وإلى مزيد من الإنجازات

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
نصر الشيخ أحمد
[ العوامية ]: 12 / 6 / 2018م - 2:32 ص
يستاهل ابا خالد هذا التكريم ويستاهل كل خير