أولى اليد يخسر من المحمل ويحل ثانياً في ترتيب المجموعة الأولى

نادي السلام

 

إختتمت اليوم الثلاثاء 26 ربيع الأول 1440 منافسات دور المجموعات التمهيدي لبطولة دوري الدرجة الأولى لكرة اليد ، بإقامة مبارتين مؤجلتين من الجولة التاسعة والجولة العاشرة من منافسات المجموعة الأولى  .

وفي المباراة الأولى المؤجلة من الجولة التاسعة تعثر الفريق الأول لكرة اليد بنادي السلام أمام مضيفه المحمل وخسر منه بنتيجة (30-26) ، بينما تمكن نادي القارة من الفوز على الجيل بنتيجة (39-28) ،

وبختام دور المجموعات يحتل القارة المركز الأول في صدارة ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، ويأتي السلام في المركز الثاني برصيد 14 نقطة ،ويحل هجر ثالثاً ب13 نقطة ،ثم يأتي المحمل والجيل في المركز الرابع والخامس على التوالي برصيد 10 ، 7 نقاط ، ويتذيل الخويلدية جدول الترتيب بنقطة واحدة .

وفي المجموعة الثانية إحتل نادي النجمة (عنيزة-القصيم) الصدارة برصيد 16 نقطة ، وحل نادي الهدى ثانياً برصيد 14 نقطة ، ثم جاء نادي الإبتسام في المركز الثالث برصيد 12 نقطة .

وسوف تبدأ مباريات الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى يوم الجمعة 5 جمادى الأولى 1440ھ ،حيث يتم صعود الأندية صاحب المركز الأول والثاني والثالث من كل مجموعة على الدور النهائي لتحديد المراكز من الأول وحتى السادس ليصبح عدد الأندية (6) أندية تلعب المباريات بطريقة الدوري من دورين ذهاباً وإياباً .