فريق عادل الدبل للدراجات يصل إلى مدينة الجفر بالأحساء

نادي السلام

 

في بادرة تهدف إلى تشجيع الأفراد في مجتمعنا السعودي إختار فريق عادل بن خالد الدبل للدراجات لرحلتهم عنوان ( BIKING CHAMPIONS ) ،والتي إنطلقت من مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية السبت الموافق 29 ديسمبر ٢٠١٨ م في تمام الساعة السادسة صباحاً متوجهة إلى مدينة الجفر بمحافظة الأحساء عبر طريق العقير.

تكون الفريق من أكثر من عشرة أبطال تقدمهم قائد الفريق الكابتن عادل الدبل والمهندس نبيل الدبل والأستاذ محمد مفلح العتيبي، وقد إمتدت الرحلة لمسافة ١٥٢ كم وقد تم وصول الفريق في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، وكان في إستقبال الفريق الأستاذ مبارك بن أحمد الدبل .  

هذا وبعد العودة لمدينة الخبر جرى تكريم الأبطال المشاركون في رحلة الإنجاز وتقليدهم الميداليات الذهبية وإقامة وليمة غداء تكريماً لهم.

الجفر نيوز

وبهذه المناسبة يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي السلام بالعوامية بخالص التهنئة لفريق عادل الدبل للدراجات ويقدرون إهتمامهم بتنشيط رياضة الدراجات بالمنطقة الشرقية

فريق عادل الدبل للدراجات 25-4-1440فريق عادل الدبل للدراجات 25-4-1440فريق عادل الدبل للدراجات 25-4-1440فريق عادل الدبل للدراجات 25-4-1440فريق عادل الدبل للدراجات 25-4-1440