بـ10 لاعبين.. الشباب يهزم الوحدة ويستعيد الثالث

جريدة الرياضية

 

استعاد فريق الشباب الأول لكرة القدم المركز الثالث في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إثر فوزه على ضيفه الوحدة بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري المحلي.

ويدين الشباب الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 27 بالانتصار للاعبه البرازيلي لويس أنطونيو الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء.

النتيجة رفعت رصيد الشباب إلى النقطة 37 وقفز إلى المركز الثالث، بينما بقي الوحدة عند 31 نقطة في المركز السادس من جدول ترتيب المنافسة.

بدأت المباراة قوية من جانب الفريقين خاصة من الشباب الذي أجاد لاعبوه الانتشار في الملعب والانتقال من الدفاع إلى الهجوم بالسرعة المطلوبة وجاء أول تهديد من تصويبة قوية للروماني فالريكا جومان، تصدى لها المصري محمد عواد حارس مرمى الوحدة ببراعة عند الدقيقة الرابعة.

واضطر الروماني ماريوس سوموديكا مدرب الشباب لاكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد أن أشهر السلوفيني دامير سكومينا حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه البرازيلي سيباستياو دي فريتاس بعد تعمده إصابة علي النمر في كرة مشتركة عند الدقيقة 27.

وعاد الحكم سكومينا إلى تقنية الفيديو مرة أخرى بعد مخالفة ارتكبها علي النمر مع مهاجم الشباب خالد الكعبي داخل المنطقة المحرمة ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها لويس أنطونيو هدف السبق للباب عند الدقيقة (45+1) انتهى عليه الشوط الأول.

بداية الشوط الثاني، جاءت قوية من جانب الوحدة وهاجم مرمى التونسي فاروق بن مصطفى حارس الشباب، وواصل الفرسان الضغط على دفاع الشباب الذي تمكن من الحفاظ على تقدمه لتنتهي المباراة بفوز الشباب بهدف وحيد.

هذا، وسيحل الشباب ضيفاً على القادسية الجمعة المقبل، فيما يستضيف الوحدة نظيره أحد في ذات اليوم ضمن الجولة الـ21 من الدوري المحلي.