أصدرت أربعة قرارات شملت جماهير الأزرق

الانضباط تعاقب رؤساء أندية الهلال والنصر والشباب

 

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم أربعة قرارات انضباطية طالت نادي الهلال ورئيسه، إضافة إلى رئيسي ناديي النصر والشباب.

وجاءت القرارات على النحو التالي:

إلزام نادي الهلال بدفع غرامة مالية قدرها (80.000) ريال؛ لقيام جماهيره خلال المباراة الفريق أمام نادي أحد وبعد نهايتها برمي عدد 10 أدوات باتجاه أرض الملعب أثناء خروج حارس مرمى الفريق المنافس عبدالله العويشير من أرض الملعب باتجاه الممر المؤدي إلى غرف ملابس اللاعبين.

إلزام رئيس نادي النصر سعود آل سويلم بدفع غرامة مالية قدرها (600.000) ريال؛ لإدلاء رئيس نادي النصر سعود آل سويلم بتصريحات فيها إساءة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبعض لجانه، وعدد من منسوبيه بشكل يتنافى مع الأخلاق الرياضية، ويشكل إثارة للرأي العام، وذلك خلال حوار تلفزيوني.

إلزام رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بدفع غرامة مالية قدرها (110.000) ريال؛ لقيامه بنشر تغريدة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتاريخ 22/ 3/ 2019م، وذلك تعليقاً على حوار تلفزيوني لرئيس نادي النصر، وذلك بشكل فيه إساءة لهذا الأخير على نحو يتنافى مع الأخلاق الرياضية.

إلزام رئيس نادي الشباب خالد البلطان بدفع غرامة مالية قدرها (110.000) ريال؛ لإدلائه بتصريح ضمن مقطع مصور منشور في يوم 22/ 3/ 2019م تضمن تعليقاً على حوار تلفزيوني أجراه رئيس نادي النصر، وذلك بشكل فيه إثارة للرأي العام بما يخرج عن الأخلاق الرياضية.