إنجاز عوامي..عبدالله الفرج يحقق كأس البطولة المفتوحة الكبرى للتنس

نادي السلام

 

حقق نجم الفريق الأول للتنس بنادي السلام عبدالله محمد عبدالله الفرج كأس المركز الأول والميدالية الذهبية في البطولة المفتوحة الكبرى للتنس والتي إختتمت اليوم السبت 1 شعبان 1440ھ على ملاعب معهد إعداد القادة بالرياض .

وأقيمت البطولة على مدى ثلاثة أيام بمشاركة 50 لاعب يمثلون أندية (السلام – الهلال – الوشم – الإبتسام – السروات – الأنصار – القارة – الزيتون – الفيصلي ) ، إلى جانب اللاعبين الدوليين من خارج المملكة الذين شاركوا في البطولة بشكل شخصي .

وجاء حصول الفرج على المركز الأول عقب فوزه في المباراة النهائية على لاعب نادي الفيصلي بدر العسعوس الذي حصل على الفضية  ، بينما جاء في المركز الثالث لاعب الزيتون سعيد الغامدي بعد أن تغلب في نصف النهائي على لاعب الهلال بدر العمران .

وبهذه المناسبة يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي السلام بجميع منسوبيه بخالص التهاني لللاعب عبدالله الفرج وإلى أسرة لعبة التنس بالنادي على هذا الإنجاز الكبير متمنين له دوام التوفيق وحصد المزيد من البطولات 

عبدالله الفرج بطولة المملكة المفتوحة 1-8-1440عبدالله الفرج بطولة المملكة المفتوحة 1-8-1440عبدالله الفرج بطولة المملكة المفتوحة 1-8-1440عبدالله الفرج بطولة المملكة المفتوحة 1-8-1440عبدالله الفرج بطولة المملكة المفتوحة 1-8-1440

 

    

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
عوامي اصلي
[ القطيف العوامية ]: 6 / 4 / 2019م - 9:16 م
ماشاءالله العوامية ابطال ودائمآ رافعين رؤسنا
2
شريف قدري
[ مصر ]: 11 / 4 / 2019م - 1:49 ص
أسعدني الفوز وكم أنا فخور بك انت وتنس السلام في المركز المستحق . مبروووك للعوامية وادارة نادي السلام