الدكتورة فاطمة العباد تحقق المركز الأول في مسابقة الملصقات العلمية بالرياض

نادي السلام

 

حققت إبنة العوامية الدكتورة فاطمة يوسف العباد المركز الأول في مسابقة الملصقات العلمية ضمن فعالية أسبوع  البحث العلمي الثاني  والمقام في الرياض تحت شعار (النزاهة البحثية) ، وبتنظيم من الإدارة العامة للبحوث والدراسات بوزارة الصحة السعودية في الفترة من 7 - 11 أبريل 2019م. 

وقدمت الدكتورة فاطمة العباد خلال المسابقة تقرير حالة نادرة لمرض (الكابتونيوريا) أو مرض البول الأسود والذي يؤثر على أجزاء مختلفة من الجسم ومن أبرزها العظام و المفاصل .

وتأتي هذه الفعالية ضمن عدد من المشاريع والمبادرات التي تنظمها الإدارة العامة للبحوث ،وتهدف إلى تشجيع وتحفيز الباحثين والمهتمين في المجال البحثي ،و توجيه الباحثين بهدف إنتاج بحوث عالية الجودة ، وتقديم خدمة الإستشارات العلمية والأخلاقية، و تعريف الجمهور البحثي بخدمات ومشاريع الإدارة التي تقدمها للباحثين ، وتستهدف هذه الفعالية منسوبي وزارة الصحة ، والباحثين المهتمين بالأبحاث الصحية .

وبهذه المناسبة يتقدم  مجلس إدارة نادي السلام بالعوامية وجميع منسوبي النادي بخالص التهاني للدكتورة فاطمة العباد على تحقيقها المركز الأول متمنين لها دوام التوفيق والنجاح في حياتها العلمية

الدكتورة فاطمة يوسف العباد 5-8-1440الدكتورة فاطمة يوسف العباد 5-8-1440الدكتورة فاطمة يوسف العباد 5-8-1440الدكتورة فاطمة يوسف العباد 5-8-1440