بدلاء النصر يسطعون أمام 30 ألف عراقي

نادي السلام

قاد الشاب نواف الفرشان فريقه النصر إلى تحقيق انتصار ثمين على حساب الزوراء العراقي 2-1 ، في المباراة التي جمعتهما، يوم الإثنين، على ملعب كربلاء ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا، تحت أنظار 30 ألف من أنصار الفريق العراقي.

النتيجة رفعت رصيد النصر إلى 6 نقاط في الوصافة، بينما تجمد رصيد الزوراء على 4 نقاط في المركز الثاني.

المباراة بدأت بضغط نصراوي وسط تراجع من أصحاب الأرض وكاد عبدالله السالم مهاجم النصر أن يدرك هدف التقدم لفريقه من ضربة رأسية جانبت القائم الأيمن للفريق العراقي، وبعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول استغل الزوراء هجمة مرتدة أحرز منها علاء عباس هدف التقدم للفريق العراقي عندما وضع تمريرة زميله صفاء هادي على يسار حارس النصر وليد عبدالله، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزوراء بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني أحرز يحي الشهري هدف التعادل للنصر من كرة أرتدت من حارس الزوراء الذي أبعدها عن مرماه بعد اصطدامه مع فهد الجميعة ليضع الشهري الكرة في المرمى العراقي الخالي.

بعد الهدف النصراوي ضغط على مرمى الزوراء بغية إضافة الهدف الثاني، وزج البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر بأوراقه الهجومية من أجل خطف هدف الفوز وكان له ما أراد عندما أحرز البديل نواف الفرشان هدف الانتصار للضيوف عند الدقيقة الـ8 من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين مقابل هدف ويصعد الفريق السعودي لوصافة المجموعة خلف المتصدر ذوب آهن الإيراني.

هذا ويستضيف النصر في الجولة المقبلة نظيره الوصل الإماراتي في السابع من مايو المقبل ضمن الجولة الخامسة من البطولة القارية.