اللجنة النسائية للخدمات التربوية والتعليمية بسيهات تنظم زيارة لمشروع وسط العوامية

نادي السلام

 

نظمت اللجنة النسائية للخدمات التربوية والتعليمية "نساندكم" التابعة لنادي الخليج في سيهات أمس, زيارة لمشروع وسط العوامية، وذلك بهدف الإطلاع على المشروع لإقامة عدد من الفعاليات الاجتماعية والثقافية والتنموية، حيث كان في إستقبالهن مدير المشروع خالد النمر.

وأشاد النمر بمثل هذا التوجه لإقامة فعاليات إجتماعية وثقافية في مشروع وسط العوامية، مؤكداً أن هذا المشروع هو للجميع ولأبناء المنطقة ولكل من يرى في نفسه تقديم خدمة لوطنه، مشيداً بدور بلدية محافظة القطيف المشجع لإستثمار هذه المشروع بما يخدم المجتمع.

وتعرف الوفد خلال الزيارة على الساحة الخارجية للمشروع والتي يتوسطها علم المملكة العربية السعودية، وما تتضمنه من مرافق عامة منها "بيت العمدة" الذي يُعد أول بيت لعمدة العوامية محمد الفرج، الذي تبلغ مساحته ١٢٠٠متر مربع، كما اطلع الوفد على المبنى الثقافي الذي يضم معرض كتب ومسرح يحوي ثلاث قاعات تدريبية مجهزة لإقامة ورش عمل إضافة إلى مكتبة عامة.

وإختتم وفد اللجنة النسائية للخدمات التربوية والتعليمية بزيارة السوق الشعبي والسوق المفتوح في مشروع وسط العوامية الذي يضم عدداً من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية, إضافة إلى الإطلاع على المساحة الخضراء المستوحاة من البيئة الزراعية في محافظة القطيف.

واس