قدم السلام تتعاقد مع المدرب البحريني القديرعادل سالم وتعلن بداية تمارين الفريق قريباً

نادي السلام

 

في إطار التحضير لموسم كروي ناجح و مثمر والسعي في إختيار أفضل الكفاءات الفنية لدعم فريق كرة القدم الأول ، تم أمس الأربعاء بمقر النادي توقيع إدارة النادي ممثلة في أمين عام النادي المهندس عبدالله الصيرفي عقد تدريب الفريق الأول لكرة القدم مع المدرب البحريني القدير عادل سالم كمدير فني للفريق الأول لنادينا السلام السعودي الرياضي لكرة القدم للموسم الرياضي القادم 1440/1441ھ    

جاء ذلك بمقر نادي السلام بالجميمة بحضور أمين صندوق النادي الأستاذ عقيل شبر و المشرف العام على اللعبة المهندس عدنان شبر .

والجدير بالذكر أن المدرب البحريني عادل سالم حاصل على أعلى الشهادات التدريبية المعتمدة آسيويا (برو للمحترفين) و شهادات A و B و C  ،  وسوف يساعده في الجهاز الفني المدربين الوطنيين حبيب الهزيم و عبدالواحد ياسين، وبمساندة الجهاز الإداري المكون من علي الرشيد و أشرف الشيخ و عبدالعزيز المحسن .

و قد مثل المدرب البحريني سابقاً كلاعب مميز المنتخب البحريني للشباب و الفريق الأول أكثر من ١٥ عام خلال فترة الثمانينات و التسعينات الميلادية، إضافة إلى إشرافه على تدريب عدة أندية بالبحرين منها نادي النجمة و البحرين و سترة والإتحاد خلال مشواره التدريبي في السنوات الماضية.

وسوف تنطلق تمارين الفريق بعد إجازة عيد  الأضحى المبارك مساء يوم الأربعاء القادم 13 ذي الحجة الموافق 13 أغسطس 2019م ، بملعب النادي العشبي .  

مع تمنياتنا للمدرب و أسرة فريق القدم من لاعبين و إداريين و فنيين  التوفيق و تحقيق الإنجازات و الصعود مجدداً لدوري الدرجة الثانية .

التعاقد مع مدرب القدم عادل سالم 6-12-1440التعاقد مع مدرب القدم عادل سالم 6-12-1440التعاقد مع مدرب القدم عادل سالم 6-12-1440التعاقد مع مدرب القدم عادل سالم 6-12-1440التعاقد مع مدرب القدم عادل سالم 6-12-1440التعاقد مع مدرب القدم عادل سالم 6-12-1440التعاقد مع مدرب القدم عادل سالم 6-12-1440