ادارة النادي تكـرم ناشئين الطائرة بمناسبة صعودهم للدوري الممتاز

نادي السلام

بحضور رئيس النادي الاستاذ فاضل النمر وأعضاء مجلس الادارة وأسرة كرة الطائرة بالنادي تم تكريم ابطال المملكة في بطولة الصعود التي اقيمت في مكة المكرمة وصعودهم لدوري الممتاز لموسم 1440-1441هـ

وشهد التكريم كلمة ترحيبية لرئيس النادي بارك فيها للأبطال وتمنى لهم التوفيق في قادم الايام وتقديم مستويات مشرفة  في الدوري الممتاز .

بجانبه اشاد نائب رئيس النادي المهندس ابراهيم السعيد بالانجاز ودعاهم بان يربطوا التفوق الرياضي بالدراسي وان يستمروا في التمارين لكي يصلوا للمنتخبات الوطنية .

وكانت الى الاب الروحي للعبة الاستاذ محمد اسماعيل (ابو زكي ) بارك للاعبين وللجهاز الفني والاداري هذا الإنجاز الذي ليس غريب على نادي السلام التواجد في الممتاز حيث سبق لأجيال سابقة تحقيق انجازات كبيرة وبطولات على مستوى وتمنى لهم التركيز داخل الملعب والاستماع لتوجيهات المدرب والادرايين في الفريق الذي يبذلون قصار جهدهم لخدمة الفريق  .

من جهته عبر مدرب الفريق الكابتن محمد فيروز على لاعبين الفريق وقال هذا الفريق تم بناءه على أساس صحيحه وشكرا اللاعبين على اخلاقهم وأدبهم داخل الملعب وخارجه . وفِي ختام كلامه شكر كابتن الفريق الاول احمد ابو عبدالله لحماسه وتواجده في التمارين بشكل يومي