بقلم سعود ال سعيد

الالتفاف حول المنجز

نادي السلام

سَرَّنا كثيراً حصول مركز صحي العوامية على المركز الخامس على مستوى المملكة ببرنامج وزارة الصحة لقياس تجربة المرضى.. فهذا الإنجاز لم يأتي على طبق من ذهب، إنما خلفه جهود مضنية وعمل دؤوب قام به كافة طاقم المركز من فريق طبي-تمريض وإداري، من أجل تطوير وتحسين الخدمات الصحية للمركز، خاصة أنه قطاع يتعامل مباشرة مع الجمهور(مراجعين ومرضى)،وهذا أمر له من الصعوبة ما له..

 

كما نشيد بأحتفاء جمعية العوامية(لجنة الخدمات) ومبادرتها بتكريم منسوبيه وبتشريف من مدير إدارة المراكز الصحية بالقطيف، الدكتور/علي وهب الفرج.. كما لابد من الإشادة بمؤسسة “مناخ القطيف” للتكييف والتبريد، الراعية لهذا التكريم، وهي عصا الرحى، لهذه الاحتفائية، رغم أنها مؤسسة ناشئة إلا أنها بادرت في الرعاية ولها أسهامات في مجالات أخرى لا يتسع المقام لذكرها ولسنا هنا بصدد الترويج والتسويق لها ،فصاحب كل عطاء يشهد له عطاءه،ولكن نذكر من باب "قل للمحسن أحسنت"، وأن يحتذي البقية حذوها..

 

فجزيل الشكر والتقدير لكافة منسوبي المركز على الجهود المميزة،ومن حسن إلى أحسن،، كذلك الشكر موصول إلى لجنة الخدمات بجمعية العوامية،وللمؤسسة الراعية عميق الامتنان والعرفان على مبادرتها المباركة..

 

بقلم / سعود ال سعيد