مدرب تايكوندو السلام عبدالمنعم الخواهر يشارك في الدورة الدولية المستوى الأول بالقاهرة

نادي السلام

 

 يشارك مدرب نادي السلام والمنتخب الوطني للتايكوندو الكابتن عبدالمنعم الخواهر في دورة المدربين الدولية المستوى الأول (WT COACH CERTIFICATION COURSE - LEVEL 1 ) ، والتي ينظمها الإتحاد المصري للتايكوندو بإشراف من لجنة التثقيف و التعليم بالإتحاد الدولي للتايكوندو ، خلال الفترة من 3-4 أكتوبر 2019م .

وتعتبر هذه الدورة هي الأولى من نوعها في تاريخ التايكوندو ،حيث أنها أول دورة يُدرس فيها أحدث منهج موضوع من قبل كبار خبراء التدريب باللعبة و التي يهدف الإتحاد الدولي إلي نشره في جميع قارات العالم .

وتأتي أهمية هذه الدورة في تثقيف وتدريب مدربي التايكوندو ،حيث لن يسمح في السنوات القادمة للمدربين بالإشتراك في البطولات الدولية إلا إذا كان حاصل علي مثل هذه الدورة . 

وشهدت الدورة مشاركة ٢٢٣ خبير و مدير فني و مدرب ممثلين ل 12 دولة عربية و إفريقية ، إلى جانب مشاركة دولية كبيرة من وفد الإتحاد الدولي للتايكوندو المشرف على الدورة ،  كما تميزت الدورة بكون الدراسة فيها باللغة العربية تسهيلاً علي الدارسين.

عبدالمنعم الخواهر دورة المدربين الدولية 5-2-1441

عبدالمنعم الخواهر دورة المدربين الدولية 5-2-1441عبدالمنعم الخواهر دورة المدربين الدولية 5-2-1441عبدالمنعم الخواهر دورة المدربين الدولية 5-2-1441عبدالمنعم الخواهر دورة المدربين الدولية 5-2-1441عبدالمنعم الخواهر دورة المدربين الدولية 5-2-1441