إنجاز عوامي.. كدادي وآل الشيخ يتأهلان لنهائيات بطولة أقوى رجل خليجي

نادي السلام

 

إنجاز جديد لأبناء العوامية سجله كلاً من تيسير حسين كدادي ، وعلي حسن آل الشيخ في تصفيات بطولة أقوى رجل خليجي والتي أقيمت اليوم السبت 30 جمادى الأول 1441ھ  في الرياض، بعد تحقيقهم المركز الثاني والثالث والتأهل عن جدارة للتصفيات النهائية والتي ستقام في شهر ابريل القادم بالساحة المحاذية لحلبة البحرين الدولية.  

وتقام بطولة أقوى رجل خليجي تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آلِ خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ،والبالغ قيمة جوائزها 130 ألف دولار، حيث يحصل صاحب المركز الأول على مبلغ 100 ألف دولار، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على مبلغ 20 ألف دولار، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مبلغ 10 آلاف دولار أمريكي .

ويأتي تنظيم هذه البطولة في إطار تكوين منصات رياضية تحتضن الشباب الخليجي الممارس للرياضة لاسيما رياضة كمال الأجسام ورفع الأثقال واللياقة البدنية ،كما تهدف البطولة لتعزيز وتوطيد العلاقات بين أبناء الخليج من خلال إتاحة الفرصة للشباب لإطلاق طاقاته وقدراته في منافسة رياضية.

يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي السلام وكافة منسوبيه بأسمى التهاني لأبناء العوامية تيسير كدادي وعلي آل الشيخ لتحقيقهم المركز الثاني والثالث في التصفيات ،،

متمنين لهم دوام التوفيق والتمثيل المشرف لوطنهم في مرحلة النهائيات     

بطولة اقوى رجل خليجي 30-5-1441بطولة اقوى رجل خليجي 30-5-1441