رئيس الإتحاد الإيطالي يشيد بموقف يوفنتوس تجاه الأزمة

جريدة الرياضية

 

أشاد جابرييل جرافينا رئيس الإتحاد الإيطالي لكرة القدم بقرار نادي يوفنتوس بقبول لاعبيه ومسؤوليه تخفيض رواتبهم في ظل تجميد النشاط الرياضي في البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقرر يوفنتوس إيقاف رواتب لاعبي الفريق والمدير الفني ماوريتسيو ساري حتى يونيو المقبل، كجزء من الإجراءات التي تم إتخاذها للحفاظ على الاستقرار المالي للنادي خلال تلك الفترة العصيبة التي تمر بها كرة القدم الإيطالية.

ونقل موقع (فوتبول إيطاليا) الإلكتروني الأحد تصريحات جرافينا لوكالة الأنباء الإيطالية (أنسا)، حيث قال "الاتفاق الذي توصل إليه يوفنتوس هو مثال للنظام بأكمله".

وأضاف جرافينا "أشكر جيورجيو كيليني قائد الفريق، وزملاؤه وماوريتسيو ساري لأنهم وضعوا المصالح العامة في صميم محادثاتهم مع النادي وهو التعاون الذي يأمل إتحاد الكرة الإيطالي في تحقيقه هذه الأيام".

أوضح جرافينا "تمثل الوحدة والتضامن في عالم كرة القدم أول إستجابة كبيرة لحالة الطوارئ التي نمر بها ، وربما يصبح هذا الأمر أكثر خطورة إذا لم نستأنف اللعب قريبًا".

وإختتم رئيس إتحاد الكرة الإيطالي حديثه قائلا "فقط من خلال مساهمة جميع الأبطال، وقيام كل منهم بدوره، سنجعل كرة القدم أقوى".