زيدان يؤكد جاهزية ريال مدريد ذهنيا وبدنيا

جريدة الرياضية

 

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني، أن فريقه جاهز بدنياً ومعنوياً وسيبذل قصارى جهده من أجل الظفر بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم المتوقف منذ منتصف مارس بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر برشلونه ترتيب الدوري المحلي بفارق نقطة واحدة فقط عن ريال مدريد، في حين وعاودت الأندية تدريباتها الفردية في 4 مايو قبل أن تبدأ تدريباتها الجماعية الإثنين، وقال زيدان:« بعد غياب دام قرابة 60 يوماٍ، الجميع سعيد بالعودة والتواصل مع الآخر وممارسة كرة القدم وهو ما يعشقه الجميع».

ونجح زيدان في قيادة فريقه إلى إحراز دوري ابطال أوروبا 3 مرات توالياً من 2016 الى 2018 قبل أن يستقيل من منصبه في مايو من العام ذاته، ثم العودة للإشراف على تدريبه في يناير 2019.

وأضاف زيدان:« سنبذل قصارى جهدنا لكي نكون جاهزين للعودة ومع تبقي 11 مباراة حتى نهاية الموسم، نريد بذل كل شيء للفوز بشيء ما، وأشاد الفرنسي بسلوك لاعبيه بقوله:« لقد عمل اللاعبين جيداً في منازلهم ولهذا السبب عادوا بمستوى بدني رائع وسيكون هذا الأمر حاسماً».

وختم:« كان الأسبوع الحالي رائعاً لأنه وعلى الرغم من عملنا بمجموعات صغيرة فإننا نستطيع الذهاب أبعد، العمل أفضل، وسنكون أفضل الاسبوع المقبل أيضا».