الفرج يجتاز المستوى الثاني للبرنامج الوطني لتأهيل وإعداد المدربين

نادي السلام

      

إجتاز بحمد الله وفضله مدرب حراس فريق براعم القدم حسين عبدالعزيز الفرج دورة المستوى الثاني للبرنامج الوطني لتأهيل وإعداد المدربين في المجال الرياضي ، والذي أقيم بتنظيم من الأكاديمية الأولمبية البحرينية ، وبالتعاون مع الجمعية الكندية للمدربين عبر الإتصال المرئي خلال الفترة من 6 - 20 يونيو 2020 م   .

وعلى مدى أسبوعين قام بإلقاء ومناقشة المحاضرات نخبة من المحاضرين الدوليين على رأسهم ، الدكتور نبيل طه ، الأستاذ عادل العصفور، الأستاذ محسن علي، الأستاذ علي العنزور، والأستاذ محمود يتيم ، وبحضور 25 مدرب من المملكة .    

وتأتي هذه الدورات ضمن الخطة السنوية لعام 2020م ، التي إعتمدتها الأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة الأولمبية البحرينية والتي تتضمن سلسلة من الدورات التدريبية وورش العمل والندوات ، التي تستهدف صقل وتطوير الكوادر الفنية والإدارية العاملة في الحقل الرياضي بالتعاون مع نخبة من المعاهد والأكاديميات الدولية الرياضية المتخصصة في هذا المجال .

وبهذه المناسبة يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي السلام بخالص الشكر والتقدير للأكاديمية الأولمبية البحرينية ، والجمعية الكندية للمدربين، على دعمهم الكبير والدائم للمدربين السعوديين  في مجال التدريب الرياضي     

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
صلاح حسن علي الصباح
[ البحرين ]: 23 / 6 / 2020م - 11:15 م
الف مبروك يستاهل كل خير وبالتوفيق وإن شاء الله ينعكس على أداء لاعبين نادي السلام