حكاية صورة | من أرشيف أ. عبدالمحسن أحمد الفرج لاعب وإداري كرة السلة بالنادي

نادي السلام

حكاية صورة |

من أرشيف أ. عبدالمحسن أحمد الفرج لاعب وإداري كرة السلة

صورة تضم أول فريق صاعد لكرة السلة للشباب للدرجة الأولى عام 1403ھ في تصفيات الصعود التي أقيمت في صالة مدينة الأحساء الرياضية ،

 حيث يعتبر هذا الفريق الجيل الثاني من لاعبي كرة السلة وضم كوكبه من أفضل مواهب كرة السلة بتاريخ النادي، بقيادة المرحوم المدرب القدير المصري سعيد عبداللطيف ، الذي إشتهر بإستقطاب اللاعبين من خلال زيارة مدارس البلدة والبحث عن طوال القامة ، وتحفيز المنضمين للعبة بإهداءهم حذاء رياضي و ملابس جديدة.

والصورة تضم من اليمين وقوفاً :

محمد آل صخا - المرحوم حسين سعيد الربح - محمد عبد الله النمر - منصور أحمد آل إبراهيم - سعد محمد الشبيني - عبد المحسن أحمد الفرج - زكي عبد الله آل بطي - أحمد حبيب آل هيكل - عبد الله عيسى البناوي - مدر ب الفريق سعيد عبد اللطيف .

من اليمين جلوساً :

سعود عبد الله آل ياسين - منير عبد المحسن الصويمل - عادل عبد الله النمر - نضير عبد العظيم الزاهر - سلمان علي الفرج - أنور حسن الزاهر - إبراهيم مهدي آل سعيد .

وقد شارك في هذة البطولة 8 أندية من مناطق المملكة منها: القارة من الأحساء و الطائي من حائل و التهامي من جيزان  و الأمل من القصيم.

وقد حقق فيها الفريق كأس البطولة والمركز الأول معلنا صعوده لدوري شباب الدرجة الأولى لأول مرة آنذاك بعد تغلبه على جميع الأندية المشاركة بفارق كبير.  

و قد رافق الفريق حينها كل من أ. عبدالله عيسى البناوي و أ. محمد علي صخا و المرحوم أ. حسين سعيد الربح الذي قام كذلك بالتعليق على مباريات النادي المصوره بالفيديو حينها .

حكاية صورة من ارشيف ا عبدالمحسن الفرج ابو علي 8 - 12- 1441