هذا الحضور هو الحافز

نعم الحضور الذي تواجد حول ملعب كرة القدم في مباراة فريق الناشئين ضد فريق القادسية يوم الأحد 25/11/1429 هـ كان له التأثير الكبير في نفوس اللاعبين حتى مع نتيجة المباراة التي لم يتحقق فيها الفوز .

نعم هذا الحضور الذي شارك فيه الأب والأخ والصديق واللاعب السابق ممن كان له الشرف في تمثيل النادي في مختلف الألعاب كان حافزاً للاعبين في تقديم ما يمتع هذا الحضور وكم أتمنى أن يكون هذا الحضور في مختلف المباريات التي يخوضها النادي بجميع الألعاب .

هذا التواجد يعطي اللاعبين الشعور بأن هناك من يهتم للجهود التي يبذلونها في التمارين اليومية ويعطيهم الدافع لبذل المزيد من التضحيات والجهد والعطاء للرقي بمستواهم المهاري في سبيل تحقيق النتائج الجيدة عرفاناً منهم لهذا الحضور الجماهيري .

وهذا ما لحظته على وجوه اللاعبين بعد نهاية المباراة ، نعم هذا التواصل الجماهيري له الأثر البالغ في نفوس اللاعبين ، فكلمات التشجيع التي يسمعها اللاعب الناشئ ممن حوله ، تعطيه طاقة وحافز للإبداع وإخراج الطاقات الكامنة فيه .

فهنيئاً لهؤلاء الناشئين هذا الحضور وهذا الاهتمام والذي أرى أنهم يستحقونه ويستحقون منا المزيد من الاهتمام والرعاية ومواصلة الحضور والتشجيع لجميع ألعاب النادي وبمختلف درجاته.

فريق الناشئين لكرة القدم مع القادسية - 25/11/1429هـ - 7


التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
طيرحر
[ مجبور احبك لأن انت مني ((سلام)) - ^_* ]: 26 / 11 / 2008م - 5:30 ص
كلام من ذهب
الله يعطيك العافيه.
2
عدنان
26 / 11 / 2008م - 9:58 ص
كلام جميل استاذ سعود
ونتمنى انا لا تبخل علينا بمقالاتك وافكارك الجيده وانا تنير الموقع كل فتره
بكل ما يخدم هذا الكيان الذي كلنا جزء منه
3
أبومحمد
[ العوامية - الجميمية ]: 27 / 11 / 2008م - 9:05 ص
نشكر الأستاذ سعود على هذه المقالة التي تسلط الضوء فعلاُ على الناتج الذي يكسبه الأبناء في النادي إذا لقوا إهتمام من أولياء أمورهم.

ونأمل ألا تتوقف مقالاتك يا أستاذ سعود فنحن نعرف إن لديك الكثر من الأفكار والعطاء الذي يتستطيع أن تقدمه
4
النمر
[ العوامية - العوامية ]: 27 / 11 / 2008م - 11:21 م
تسلم اخوي على الكلام

الناشئين يستالهو والجماهير تستاهل هذا الكلام