بالصور.. تكريم لاعبي الشهر للفئات السنية لكرة القدم

نادي السلام

في خطوة تحفيزية من قبل إدارة نادي السلام وأسرة كرة القدم ، قام الجهاز الإداري والفني للفئات السنية من وضع جائزة تحفيزية للاعبي الشهر حيث يتم إختار ثلاثة لاعبين حسب المعايير التدريبية والتطويرية والإنضباط والسلوك خلال التدريب . 

وقد وقع الإختيار لشهر أكتوبر 2020 م على ثلاثة لاعبين وهم  : ١- محمد راضي الإبراهيم - ٢- علي صالح العواد - ٣- مؤيد فريد النمر . 

حيث ألقى إداري الفئات السنية فريد النمر لكرة القدم بالنيابة عن جمع الأعضاء كلمة تشجيعية شكر فيها المدربين: أشرف النخلي - أسعد المدلوح - محمد الرضي ، على الجهود الكبيرة المبذولة وحفز الفريق نحو المزيد من الجهد من كل لاعب للحصول على جائزة الشهر والتنافس عليها ليضمن مكانته في المباريات ووعدهم بجائزة جديدة لأحسن لاعب منتظم غذائيا ولياقيا وذهنياً . 

كما قدم الشكر للكابتن الخلوق عبد الواحد آل ياسين ابو محمد لوقوفه على التدريبات وتوجيهاته ووقفته في تدريب الحراس وقت تعذر  المدرب الأساسي محمد الرضي.

الجذير بالذكر إن إدارة نادي السلام تعمل بتخطيط دائم وبعيد نحو نشأة فريق متجانس ومتميز ومنافس لكرة القدم بالنادي

تكريم لاعبي الشهر للفئات السنية 10-3-1442تكريم لاعبي الشهر للفئات السنية 10-3-1442تكريم لاعبي الشهر للفئات السنية 10-3-1442تكريم لاعبي الشهر للفئات السنية 10-3-1442تكريم لاعبي الشهر للفئات السنية 10-3-1442