المدرب البحريني علي رجب يقود الفئات السنية لسلة السلام

نادي السلام

تعاقدت إدارة نادي السلام بالعوامية مع المدرب الشاب البحريني علي رجب البناء ، للإشراف على تدريب فريقي الناشئين والشباب لكرة السلة بالنادي،

وحضر مراسم توقيع العقد رئيس النادي الأستاذ فاضل النمر والمدرب علي رجب ، وعضو مجلس الإدارة والمشرف على لعبة كرة السلة المهندس حسين الشيخ ، والأستاذ علي حسين الفرج ، والكابتن سعيد الفرج أبو أحمد .

ويمتلك المدرب علي رجب خبرة جيدة في تدريب الفئات السنية من خلال عمله لفترة طويلة مع الأندية والمنتخبات الوطنية البحرينية، كما حقق العديد من البطولات مع فرق الفئات السنية بنادي المنامة البحريني إضافة إلى تحقيق لقب البطولة الخليجية مع منتخب الناشئين .

من جانبه عبر البناء عن خالص شكره وتقديره إلى مجلس إدارة نادي السلام على منحه الثقة لقيادة فرق الفئات السنية بالنادي ، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده للعمل على تحقيق أفضل النتائج مع سلة السلام .

بدوره أكد رئيس النادي الأستاذ فاضل النمر على ثقة مجلس الإدارة بالنادي وإدارة لعبة كرة السلة بالمدرب الجديد، متمنين له التوفيق والنجاح في مشواره مع فرق كرة السلة بالنادي .     

التعاقد مع مدرب السلة البحريني علي رجب - 5-1-2021التعاقد مع مدرب السلة البحريني علي رجب - 5-1-2021التعاقد مع مدرب السلة البحريني علي رجب - 5-1-2021التعاقد مع مدرب السلة البحريني علي رجب - 5-1-2021