شكراً لهذه الجهود

نعم كل الشكر والتقدير أولاً للجنة القائمة على حفل توزيع جوائز التميز للموسم الرياضي 1428/1429 هـ وثانياً للراعي لهذا الحفل مطاعم الكوخ وبروستد رامس ، الشكر الأول لأعضاء اللجنة وللفكرة الجميلة والرائعة التي تنم عن اهتمام أعضاء هذه اللجنة لتكريم المتميزين في النادي من جميع الفئات وفي جميع الألعاب والذين سعوا طوال الموسم الماضي في همة ونشاط حتى وصل المحتفى بهم في هذه الليلة إلى منصة التكريم وأنا على ثقة ويقين بأنهم سوف يواصلون هذا التميز وستكون هذه الجائزة الحافز على مواصلة ذلك النجاح ، وسوف يلحق بهم كوكبة جديدة هذا الموسم والمواسم القادمة إنشاء الله .

    الشكر الثاني أقدمه للرعاة الذين شاركوا في رعاية هذا الحفل (( مطاعم الكوخ , بروستد رامس )) متمنياً أن يواصلوا الدعم لهذه الصرح الذي يخدم فئة كبيرة من شباب البلد ، راجياً من الله أن تبادر مؤسسات هذا البلد المعطاء في المشاركة في مثل هذه التجمعات .

  ولا أنسى ملح هذا الحفل الجمهور العزيز الذي شرف الصالة بحضوره الكبير والذي كان له الأثر الكبير في إنجاح هذا الحفل والخروج به بالصورة المطلوبة .

   وأخيرا وليس أخراً أتمنى أن تكون هذه الفكرة بداية أفكار نيرة تخدم هذه المؤسسة الشبابية وأن تكون جائزة التميز دافعاً لأعضاء النادي من مدربين وإداريين ولاعبين إلى تحقيق المزيد من التميز والمنافسة للحصول عليها في المواسم القادمة . ودمتم في رعاية الله .  

شكراً لهذه الجهود