حـلـم الأجـيـال

 

منذ انتقال ألعاب وإدارة النادي إلى المقر الجديد عام 1406هـ كان هناك حلم بالنسبة للإدارة وحلم آخر بالنسبة للاعبين ، أما الحلم الخاص بالإدارة فهو بناء مقر دائم يحتوي على مكاتب في الدور العلوي وصالة ألعاب صغيرة للعبة التنس الطاولة و الجمباز في الدور الأرضي ، وبالفعل تحقق الحلم بفضل جهود الإدارات السابقة بقيادة المرحومين جعفر الفرج ، وهاب المعيوف ، عبدالحليم الزاهر وغيرهم من الأحياء أمثال عبدالرسول الغاوي ، فيصل المدن ، عبدالرزاق آل الشيخ تم بناء المقر الحالي للإدارة القائم بين ملعبي لعبتي السلة والطائرة .... ولكن كيف تحقق هذا الحلم؟ ؟ كما قلت بفضل الجهود والتخطيط من خلال استقطاع جزء من الميزانية السنوية من أجل بناء هذا المشروع.

أما الحلم الخاص باللاعبين فكان يتمثل في بناء صالة للألعاب المختلفة (السلة ، الطائرة ،اليد) وكان مخططاً أن تكون الصالة على ملعب كرة القدم الملاصق لملعبي الطائرة واليد ، وبما أن اللعبة في تلك الفترة كانت الشغل الشاغل للإدارة لم ير هذا الحلم النور ، لكنه لم يذهب من مخيلة اللاعبين أبداً ، حتى جاء حلم الأجيال الحالي وهو بناء مقر نموذجي لألعاب النادي المختلفة هذا الحلم أن تحقق فسيقدم أكبر خدمة للأجيال لكون بلدة العوامية في أمس الحاجة لمثل هذا المشروع الحيوي ، وفي اعتقادي  أنه يجب على كل ولي أمر يريد الصلاح لأبنائه في المستقبل المنظور أن يساهم في دعم هذا المشروع حتى يرى النور في القريب العاجل رغم التكلفة الكبيرة لبنائه إلا أنه لن يكون مستحيلاً.

حلم الأجيال - المدينة النموذجية - 3

حلم الأجيال - المدينة النموذجية - 1


التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
سعود أحمد الربح
[ العوامية ]: 8 / 12 / 2008م - 10:54 ص
نعم وانا أضم صوتي لصوتك يا أخي العزيز الأستاذ زهر وأقول على الجميع من مختلف شرائح المجتمع دعم هذا المشروع الكبير حتى يرى النور وتصبح هذه المؤسسة الاجتماعية ومقرها الحلم الكبير يصبح حقيقة ظاهرة للعيان بتكاتف الجميع . تحياتي لك على هذا الطرح .
2
ابو جابر
[ عوام ]: 12 / 12 / 2008م - 10:45 ص
في البدايه اشكر اخي الكاتب على طرحه للموضوع ولكن الموضوع ليس بالكامل من وجهة نظري لانه لم يذكر الاعضاء القدامه الحقيقيون الذينا اقامو بهذه المشاريع

اي لم يكن مولم بالموضوع بشكل كامل قبل كتابة الموضوع

لم يضع الكاتب الاستراتيجيه التي يجب العمل بها من المجتمع للقيام بها لنشاء المدينه الرياضيه

لم يذكر دور الاداره الحاليه وماتقوم به من اعمال جباره ونقله في الرياضه في عواميتنا الحبيبه

مايترتب من بناء هذه المدينه وستقطاب الاجيال في السنين العشر القادمه
تعليق الإدارة:
بناء على ما تحدثنا به مع الكاتب فهناك أحزاء أخرى سوف يتم وضعها كتكملة لهذا الموضوع