أبطالاً صنعوا الإنجاز

صورة جماعية لفريق الناشئين لكرة السلة

كأي أم عندما تفرح لفرحة أبنائها و تشاركهم الفرحة ، هكذا كانت العوامية يوم الجمعة فرحت لإبداع و إنجاز أبطالها الصغار الذين رفعوا رأس العوامية فوق السحاب . هكذا كانت عندما اتصل لي اثنان من زملاء الجامعة ليباركوا تأهل السلام الصغير الى الدوري الممتاز و عبروا عن فرحتهم العارمة على رفعهم إسم العوامية عالياً ، لكن هؤلاء إثنان ممن اعرفهم فقط لا شك أن هناك أشخاص قد غمرتهم الفرحة و البهجة بهذا أبطالاً صنعوا الإنجاز - أحمد حسن آل خميسالإنجاز من أبناء العوامية و أبناء النادي .

كم سعدت يوم الجمعة عندما رأيت أولياء أمور اللاعبين قد حضروا ليشاهدوا أبنائهم و يشاركوهم فرحتهم ، هذا يصفق و يصرخ بهجة لتسجيل ابنه نقاط في السلة ، و ذاك علت إبتسامته لحصول إبنه على أفضل لاعب ، و هذا يشجع أخاه الذي أمطر فريق الخصم بدخوله و تسجيله النقاط .

ثمانية عشر بطلاً كانوا قد ساهموا في الإنجاز من لاعبين و مدربين و إداريين , أربعة عشر لاعبا كانوا أبطالا في جميع مبارياتهم التي  كم فرحت بهذا المستوى الباهر الذي كان ثمرة تعب الكادر الإداري و الفني و كل محب لسلة السلام ، حميد و هادي و مصطفى و فاضل هذا الرباعي  الرائع الذي كان من أعمدة الفريق الذي يرتكز عليه كم كنتم رائعين فعلا .

المدربان أحمد حسني و منصور آل إبراهيم ، كابتن أحمد تحية خاصة مني لك و كل شكر و إمتنان على هذا الإنجاز في ثاني موسم لك  كنت أخاً للاعبين داخل الملعب و خارجه شكراً لك ، كابتن منصور الأب الروحي لفريق السلة كاملاً كم أشكرك على جهودك و تواجدك رغم ظروفك .

الإداريان وحيد قبال و محسن الفرج أصفق لكم تصفيق حاراً جداً فقد كنتم في الواجهة دائماً و ما زلتم كذلك عضو مجلس الإدارة و إداري كرة السلة الأستاذ محمد مهدي آل الشيشكراً لكم على جهودكم  ، لعلي لا أنسى إني ذكرت ثمانية عشر بطلاً لكن هناك واحد أيضاً بطل بمعنى الكلمة هو الإداري محمد الشيخ الذي أتمنى له الشفاء العاجل بمشيئة لله و العودة للفريق من جديد و الذي كان يومياً يسأل عن الفريق بجميع درجاته .

أخيراً فرحتنا لم تكتمل لان هناك بطل أيضاً ننتظره بعد أسبوع من الآن هو فريق الشباب لكرة السلة  نتمنى له كل التوفيق و لتكون الفرحة فرحتان و نزف الفئتين إلى الدوري الممتاز.

 

تحياتي ,,,

أحمد حسن آل خميس

 

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
احمد ال ابراهيم
[ gdfd - bfedfu ]: 30 / 4 / 2009م - 6:19 م
mashkor ala almodhooh ansha alla al shabab baad
2
الباسلــــ13ــي
[ عوام عوام..تاجك على راسي - عوام عوام..لو تفهمي إحساسي ]: 2 / 5 / 2009م - 9:00 ص
الف الف شكر أحمد خميس على الموضوع والمتابعة للفريق..


ففريقنا بالفعل اطربنا جدا جدا باللمسات والمهارات الجميلة وكانني اتابع مباراة الفرق الكبيرة في دوري الممتاز,,
وهذا طبعا لم يأتي من عدم فهناك كادر إداري قوي متماسك,, وجمهور محب وعاشق...
فألف شكر لهذا الكادر,,
تمنياتي من القلب إلى القلب لفرق الشباب الفوز والتأهل للمتاز لتكون فرحتين لسلة السلام ومحبيه...


لاعب السلة
باسل قبال13
3
كلمة حق
[ العوامية - العوامية ]: 16 / 5 / 2009م - 2:27 م
اشكر اخي احمد على هذه المقالة الرائعة التي وضحت صورة من يقف مع الفريق ولكن هذه الصورة كانت ناقصة حيث نسى الكاتب ان يذكر بعض من وقف مع الفريق وهم على التوالي:
الاستاذ سعيد الفرج الذي يعتبر من الجنود المجهولة التي تدعم الفريق بشكل مادي ومعنوي وفني.
اسرة كرة السلة والتي تعتبر اول اسرة مكونة من محبي اللعبة في النادي تدعم وتقف خلف الفريق بشكل مادي و معنوي وهي الاسرة التي نالت اعجاب الاخرين فمشوا على نفس طريقها
الداعمين الرسميين للفريق وهم مكتب فراس الفرج للاستقدام و الفرج للتكييف فلا يمكن نسيان دعمهم المادي الذي ساهم في هذا الانجاز
فهولاء مع من ذكر في المقالة هم الرجال الذين يعود لهم هذا الانجاز وكل انجاز في المستقبل