العزيمة والإقدام ...تتوجان النخبة للسلام

ناشئو وشباب السلام يكتسحون بطولة النخبة ويتوجون أبطال للمملكة

نادي السلام
صورة جماعية للأبطال (يمكن تنزيل الصورة بالحجم الكبير)
صورة جماعية للأبطال (يمكن تنزيل الصورة بالحجم الكبير)

حقق فريقي ناشئي وشباب كرة الطاولة بالنادي كأس المركز الأول في بطولة النخبة للموسم الرياضي 1429/1430هـ التي اختتمت منافساتها مساء يوم الخميس  19 جمادى الأول 1430هـ الموافق 14 مايو 2009م على صالة نادي الصفا بصفوى.

فريق الشباب: أبطال نخبة المملكة

الساعة الحادية عشر صباحاً: تلقى فريقنا خسارة مفاجئة من فريق الأهلي بنتيجة (2 - 3) ، حيث واجه لاعب فريقنا علي ناصر في المباراة الأولى عبدالمجيد العليان وتمكن الأخير من الفوز 2-3 بعد مباراة قوية وليأتي الدور على لاعبا فريقنا محمد نضير ليعادل النتيجة بفوزه على عادل خياط 3-2 في مباراة لم تقل قوة عن سابقتها وبعد التوقف لأداء الصلاة كسب  اللاعب حسين الهنيدي لقاءه مع اللاعب عمر غزالي 3-1 ، وفي مباراة غريبة الأطوار عاد اللاعب علي ناصر لإضاعة النقاط السهلة ، فيعد أن كسب الشوطين الأولين وتقدم في الشوط الثالث بنتيجة 7-1 وإذا به يفقد النقطة تلو الأخرى حتى خسر الشوط 8-11 ولينهار في الشوطين التاليين ولتصبح النتيجة 2-2. قي المباراة الفاصلة قدم محمد نضير وعبدالمجيد العليان مباراة في قمة الإثارة والندية تمكن فيها لاعب الأهلي في نهاية المطاف من كسب اللقاء 2-3 وليعقد من مهمة الفريق في الحصول على اللقب إذ أنه يلزمه الفوز على فريق الفتح بنتيجة 3-1 على الأقل ليتوج بطلاً. وفي الجهة الأخرى لم يفرط الفتح في مباراة الفيحاء فكسبها 3-صفر دون عناء يذكر.

الساعة الثانية ظهراً: بعد وقت قصير غير كاف من الراحة بدأت مباراة السلام والفتح حيث أجرى مدرب السلام عمرو الشافعي تغييراً في ترتيب اللاعبين بإنزال اللاعب محمد نضير في خانة اللاعب المقاتل بقصد إراحته بعد مباراة الأهلي وترك اللاعب علي ناصر يلعب أولى المباريات فقابل لاعب الفتح محمد سعيد واصل فيه لاعبنا أداءه الغير متزن فخسر اللقاء بثلاثة أشواط للاشيء. بعدها انبرى اللاعب محمد نضير لعبدالعزيز المغلوث فأجهز عليه بثلاثية نضيفة أيضاً وليأتي بعدها دور المباريات المثيرة فاستطاع لاعب فريقنا حسين الهنيدي تحويل تأخره بشوطين لفوز بثلاثة في المباراة التي جمعته مع أسامة السلطان ، وفي مباراة حسم اللقب أستطاع اللاعب محمد نضير من قلب النتيجة أيضاً والفوز على محمد السعبد بعد أن كان متأخراً بشوطين للاشيء في مباراة من أقوى مباريات البطولة ولتبدأ معها الأفراح بالفوز باللقب وإثبات أنهم كانوا يستحقون لقب بطولة المملكة. وفي المباراة الأخرى فاز الأهلي على الفيحاء 3-2 ، ليصبح الترتيب النهائي لفرق الشباب كالتالي:

الأول: نادي السلام والميداليات الذهبية
الثاني: نادي الفتح والميداليات الفضية
الثالث: نادي الأهلي والميداليات البرونزية
الرابع: نادي الفيحاء وجائزة الفريق المثالي

الجدير بالذكر أن نادي الخليج هو حامل اللقب لبطولة النخبة في فرق الشباب في العام السابق.

فريق الناشئين: أبطال نخبة المملكة

الساعة التاسعة صباحاً: استطاع أشبالنا من المحافظة على لقبهم بعد أن تغلبوا في جميع مبارياتهم في البطولة وبدؤوا يومهم بفوزعريض على فريق الخليج بثلاثية نظيفة حيث كسب اللاعب علي الخضراوي عمار زين الدين وفاز اللاعب محمد نضير على سجاد المشامع وتغلب اللاعب مصطفى الربح على هادي المزعل ، وجميع المباريات أنتهت بنتيجة واحدة وهي (3 - صفر). وفي المقابل فاز نادي الاتحاد على نادي الفتح (3 - 1).

الساعة الرابعة عصراً: جمعت المباراة الفاصلة على اللقب فريقنا السلام مع فريق الإتحاد في ختام البطولة. ففي المواجهة الأولى ورغم حماس وقتالية اللاعب علي الخضراوي إلا أنه لم يتمكن من التفوق على خبرة وقوة ضربات صلاح المطيري الذي تمكن من الفوز (1 - 3) في مباراة لم تخل من الندية والإثارة في كثير من أوقاتها.
في المباراة الثانية واصل نجمنا محمد نضير أداءه القوي وكان الدور في هذه المرة على اللاعب محمد الشريف فتمكن من خطف الفوز بـ(1 - 3) ، بعدها أتى الدور على اللاعب مصطفى الربح الذي انتقم لخسارته من مؤيد المولد في نهائي بطولة الفرق فابهر الحضور بقتاليته وأداءه الرائع وكسب اللقاء بثلاثة أشواط دون رد وليأتي بعدها مباراة الحسم التي واصل فيها محمد نضير أداءه الباهر في البطولة وليقضي على بطل المملكة للفردي صلاح المطيري بـ(3 - صفر) وليعلن بعدها فريق السلام بطلاً للناشئين. وفي مباراة تحديد المركز الثالث والرابع انتزع الخليج الفوز من الفتح بثلاثة أشواط دون مقابل وليصبح الترتيب:

الأول: نادي السلام والميداليات الذهبية
الثاني: نادي الاتحاد والميداليات الفضية
الثالث: نادي الخليج والميداليات البرونزية
الرابع: نادي الفتح وجائزة الفريق المثالي

الفريق الأول: المثالية

 أما من جهة الفريق الأول فلم يقدم لاعبونا المستوى المرضي ، ففي لقاء الفترة الأولى خسر اللاعب عادل الربح من لاعب الأهلي منصور عالم (صفر - 3) وأضاع عبدالرحمن فوزاً من أمام طارق جان ليخسر (2 - 3) ، فيما أحرز محمد الأقزم الشوط الوحيد للفريق في البطولة بفوزه على فهد المطيري (3 - 1) وأنهى عبدالرحمن المباراة بخسارته من منصور عالم (صفر - 3).

وفي الجانب الآخر اكتسح فريق الاتحاد فريق مضر بفوز نايف الجدعي على أمان العوامي 3-1 وفوز عبدالعزيز العباد على ماجد النهابي 3-صفر وفوز أسامة المحيبس على ضياء الخضراوي 3-1. وفي الفترة الثانية واصل الاتحاد اكتساحه للفرق بفوزه على الأهلي في مباراة تحديد البطل بثلاثة أشواط نضيقة جاءت عن طريق كل من عبدالعزيز العباد بفوزه على فهد المطيري 3-صفر وفوز نايف الجدعي على منصور عالم 3-2 وفوز أسامة المحيبس على طارق جان 3-صفر. وفي مباراة تحديد المركز الثالث واصل لاعبو فريقنا مستواهم الباهت في البطولة بهزيمة ثقيلة من نادي مضر وبثلاثية بيضاء خسر فيها عبدالرحمن من ماجد النهابي 2-3 وعادل الربح من أمان العوامي صفر-3 ومحمد الأقزم من ضياء الخضراوي 1-3. وأصبح ترتيب الفريق كالتالي:

الأول: نادي الاتحاد والميداليات الذهبية
الثاني: نادي الأهلي والميداليات الفضية
الثالث: نادي مضر والميداليات البرونزية
الرابع: نادي السلام وجائزة الفريق المثالي

نقاط من البطولة:-

* قدم لاعبونا في درجتي الناشئين والشباب مستوى قوي طوال مباريات البطولة فيما لم يقدم الفريق الأول شيء يستحق الذكر.

* خسارة لاعب فريقنا محمد نضير من لاعب الأهلي عبدالمجيد العليان تعد هي الخسارة الوحيدة له في البطولة ولا تقلل من أداءه المذهل الذي جاء ليعوض به أداءه في بطولة المملكة للفردي والزوجي التي أختتمت قبل أسبوع في الرياض.

* واصل اللاعب حسين الهنيدي تألقه في فرق الشباب حيث أنه لم يخسر في منافسات الفرق أي مباراة في هذا الموسم ، ليختتم موسمه بسجل نظيف من الهزائم.

* رغم خسارته في مباراة الإتحاد قدم اللاعب الحماسي الصغير علي الخضراوي أداء مميزاً وكان يمثل ثقل في فريق السلام.

*قدم اللاعب مصطفى الربح أداءاً أعجب الحضور وبرهن على أنه لاعب بعتمد عليه في العام القادم في درجة الناشئين بعد صعود بعض زملائه لدرجة الشباب

* لاعب الفريق القادم من فريق الصفا علي ناصر الحسن لاعب يستحق الإشادة به رغم هبوط مستواه في هذه البطولة وهي نتيجة طبيعية لإرهاقه من كثر مشاركاته الداخلية والخارجية ولا تقلل الخسارة من قيمته كورقة هامة في الفريق كان لها دور في قوة الفريق.

* حرص رئيس النادي الأستاذ علي حسين الزاهر على الحضور ومؤازرة الفرق وتهنئتهم بعد الفوز وإعطائهم كلمات التشجيع.

* كان لتواجد الأب الروحي للفريق الأستاذ علي أحمد المناسف الأثر الكبير في نفوس اللاعبين وتحفيزهم في الأوقات الصعبة من المباريات.

* أبدى مدرب الفريق الكابتن عمرو الشافعي الذي حقق مع الفريق هذه الإنجازات إعجابه بمستوى كافة لاعبي فريقي الناشئين والشباب وعدم يأسهم في المباريات و وعد الجماهير بتحقيق المزيد من البطولات والنجوم في اللعبة.

* تفاعل مع إنجاز السلام فريقي الخليج ومضر وخصوصاً إداري نادي مضر السيد نور الخضراوي الذي احتفل كثيراً مع الفريق والمدرب نعيم العوامي الذي عبر عن سعادته الكبيرة بإنجاز أبنائه السابقين كما لم يفت مدرب نادي الحليج الكابتن جمال عبدالقادر تهنئة إدارة ولاعبي النادي بإنجازهم.

* أبدى مشرف اللعبة السيد شبر العوامي سعادته الكبيرة بهذه المراكز وانها جاءت نتيجة لتضافر الجهود في سبيل إعادة أمجاد اللعبة لسابق عهدها.

* كان لوجود جميع اللاعبين (وأخص بالذكر اللاعبين حسين علي وعلي عبدالباقي وعلي نضير وعيسى الربح) الأثر الكبير في تحفيز زملائهم لبذل أقصى طاقات العطاء وإن لم يسعف بعضهم نظام البطولة بالمشاركة في اللعب.

* كلمة شكر للأخ علي آل إبراهيم الذي تواجد مع الفريق طوال فترة البطولة رغم ضيق وقته وكان يقف إلى جانب اللاعبين وتحفيزهم والرفع من عزيمتهم حال الخسارة.

* الحاج حسن الزاهر (أبو علي) كان يتواجد مع الفريق ويتعامل معهم كما يتعامل مع أبنائه فألف تحية لهذا الأب الكبير.

* بعد انتهاء التتويج توجه الفريق لتناول وجبة العشاء في بلدتنا العوامية بعد يوم طويل بدأ من الساعة السابعة صباحاً ولم ينتهي إلا في الساعة التاسعة مساءً.

* توجه اللاعبون إلى منزل عضو مجلس الإدارة الأستاذ محمد مهدي الشيخ (أبو قاسم) وتهنئته بالسلامة والخروج من المستشفى وقدم بدوره تهنئته للاعبين على هذه الألقاب.

* هذه البطولات في هذا الموسم ( بطولة النخبة للناشئين والشباب ، بطولة الممكلة للشباب و ثاني المملكة للناشئين) ما هي إلا مواصلة لجني الثمار ولا يزال لدى إدارة الفريق الطموحات الكثيرة لمزيد من الإنجازات التي نأمل أن تتحقق في المستقبل والتي تحتاج إلى وقفة من الجماهير العوامية مع الفريق.

* تبقى للفريق مشاركة واحدة في هذا الموسم وهي بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة والتي ستقام في مدينة الرياض بعد أسبوعين.

ألف مبروك ... لبلدنا الغالي هذا الإنجاز الذي جاء بجهود أبناءه اللاعبين ورجاله الواقفين خلفهم

بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 2
صورة تجمع أبطال نخبة المملكة للموسم الرياضي 1429/1430هـ
 
تتويج فريق الناشئين " أبطال نخبة المملكة للموسم الرياضي 1429/1430هـ
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 3
اللاعبون في إنتظار التتويج
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 4
كابتن فريق الناشئين محمد نظير الزاهر
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 5
اللاعب علي عبد الباقي النمر
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 6
اللاعب حسين علي النمر
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 7
اللاعب علي نظير الزاهر
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 8
مدرب الفريق الكابتن عمرو الشافعي
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 9
كأس بطولة النخبة للناشئين يحمله اللاعب محمد نظير الزاهر
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 10
الكابتن عمرو الشافعي و اللاعب محمد نظير يحملان كأس نخبة الناشئين
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 11
كابتن فريق الإتحاد يحمل كأس المركز الثاني في نخبة الناشئين
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 12
كأس الفريق المثالي لفريق الفيحاء
 
تتويج فريق الشباب " أبطال نخبة المملكة للموسم الرياضي 1429/1430هـ
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 13
اللاعبون في الطريق للتتويج أبطال لنخبة المملكة
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 14
كابتن الفريق علي ناصر الحسن
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 15
لاعب الفريق محمد نظير الزاهر
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 16
اللاعب عيسى عبدالله الربح
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 17
اللاعب حسين عبد الرسول الهنيدي
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 18
اللاعب مصطفى عبدالله الربح
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 19
كابتن الفريق الكابتن عمرو الشافعي
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 20
لاعب فريق الكرة الطائرة علي آل إبراهيم الذي تواجد مع الفريق منذ اليوم الأول
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 22
كأس البطولة بين آل إبراهيم والحسن
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 23
كابتن فريق الأهلي يحمل كأس المركز الثالث
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 24
فريق الفتح صاحب المركز الثاني
 
الفريق الأول لكرة الطاولة
  
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 25
اللاعب أحمد الزاهر يحمل كأس الفريق المثالي
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 26
كابتن فريق مضر السيد أمان العوامي يحمل كأس المركز الثالث
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 27
فريق مضر لكرة الطاولة
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 28
لاعبو فريق مضر يحملون كأس المركز الثالث
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 29
كابتن فريق الأهلي يحمل كأس المركز الثاني
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 30
لاعبو فريق الإتحاد يحمل كاس بطولة النخبة
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 31
كابتن فريق الإتحاد يرفع كأس بطولة النخبة
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 32
لاعب فريقنا محمد الأقزم مع لاعب الإتحاد
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 33
 
لقطات من مباراة فريقنا للناشئين مع الإتحاد على بطولة المملكة
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 34
مباراة اللاعب علي الخضراوي مع لاعب الإتحاد
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 35
لاعب الفريق محمد نظير الزاهر
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 36
من مباراة اللاعب مصطفى الربح مع لاعب الإتحاد
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 37
لاعب فريقنا محمد نظير الزاهر يسلم على لاعب الإتحاد
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 38
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 39
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 40
صرخة الفوز ببطولة النخبة للناشئين من اللاعب محمد نظير الزاهر
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 41
الحاج حسن الزاهر والأستاذ علي أحمد المناسف والشيخ نظير الزاهر
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 42
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 43
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 44
مدرب فريقنا عمرو الشافعي مع مدرب الخليج و لاعب فريقنا عادل الربح
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 45
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 46
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 47
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 48
رئيس النادي الأستاذ علي حسين الزاهر و مشرف لعبة كرة الطاولة الأستاذ علي أحمد المناسف
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 49
اللاعبان علي ناصر و عيسى الربح مع لاعب كرة السلة ماجد الزاهر
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 50
اللاعب أحمد الزاهر مع الأستاذ علي المناسف و الأستاذ علي الزاهر
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 51
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 52
عناق حار بين مدرب الفريق عمرو الشافعي و اللاعب محمد نظير
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 53
اللاعبان عادل الربح و حسين الهنيدي
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 54
اللاعب محمد نظير الزاهر
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 55
اللاعب حسين عبد الرسول الهنيدي
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 56
اللاعب مصطفى عبد الله الربح
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 57
اللاعب علي عبد الباقي النمر
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 58
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 59
صورة جماعية للأبطال
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 60
صورة جماعية أخرى
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 61
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 62
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 63
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 64
اللاعبان عيسى الربح و حسين الهنيدي
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 65
مدرب الخليج مع اللاعب أحمد الزاهر
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 66
اللاعب حسين عبد الرسول الهنيدي
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 67
اللاعب المعار من فريق مضر السيد علي الخضراوي
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 68
لاعب فريق كرة السلة ماجد الزاهر
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 69
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 70
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 71
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 72
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 73
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 74
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 75
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 76
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 77
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 78
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 79
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 80
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 81
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 82
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 83
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 84
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 85
 
 بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 86
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 87
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 88
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 89
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 90
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 91
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 92
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 93
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 94
اللاعب محمد نظير يهدي كاس البطولة لأبو قاسم
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 95
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 96
اللاعب علي ناصر يهدي كأس البطولة لأبو قاسم
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 97
أبو قاسم مع لاعبا الفريق الأول محمد الأقزم و أحمد الزاهر
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 98
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 99
 
بطولة النخبة لكرة الطاولة - 19/5/1430هـ - 100
صورة جماعية في منزل أبو قاسم
 
التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 11
1
السيد شبر العوامي
[ العوامية - القطيف ]: 15 / 5 / 2009م - 7:13 ص
الف مبروك على هذة الإنجازات الرائعة.

عندما يجتمع التعاون, الاخلاص, المثابرة وروح الفريق الواحد, بلا شك تكون هذة النتيجة .

لاعبون مخلصون,مدرب قدير, لجنة واعية , افراد مسانديين , وامامهم ادارة مجتهدة = البطولة

الجميع يستحق المكافاء . وهذة دعوة عامة
نشاركم الفرحة وكل بطولة و انتم بخير
2
علي محمد الخباز
[ العوامية ]: 15 / 5 / 2009م - 9:55 ص
أبارك للنادي هذا الفوز المشرف وعقبال باقي البطولات
كما أهنئ اللاعب المتألق حسين الهنيدي على هذا الانجاز وخلو سجله من الهزائم بما يشرف بلدته العوامية والمنطقة ككل
3
سكينة عبد رب الرسول الهنيدي
[ العوامية ]: 15 / 5 / 2009م - 9:57 ص
الف الف مبرووووك ..

و يا خوي حسين .. الله يوفقك و تنال المزيد من البطولاااات .. و يظل سجلك الرياضي خال من الهزائم ..
4
majed alzaher
[ awm ]: 15 / 5 / 2009م - 10:06 ص
مبروك للفريق بكافة أفراده هذا الأنجاز الكبير الذي تحقق ونتمنى مواصلة هذه الأنجازات في السنوات القادمة

ومبروك مره أخرى
5
AMAN AL-AWAMI
[ saudi - qatif ]: 16 / 5 / 2009م - 5:04 ص
الف مبروك على هدا الانجاز اللي لم ياتي من فراغ والى الامام انشاء الله
6
أبو نور
[ الخويلدية - الخويلدية ]: 16 / 5 / 2009م - 6:44 ص
الف الف مبروك لنادي السلام هذا الانجاز وتهنئة خاصة للبطل /حسين عبدالرسول الهنيدي على هذا الفوز والنتيجة المميزة . وبالتوفيق انشاء الله في حياتك العلمية والعملية والرياضية .
7
hamowail
[ العواميه - العواميه ]: 16 / 5 / 2009م - 1:34 م
ألف ألف مبروك والله أبطال بكل ماتعنيه الكلمه
وأبارك للفريق كاملاً من المدرب عمرو الشافعي وما شاء الله عليه من أول موسم له في الفريق وهوه ينال البطولات

مبروك لجميع الاعبين وبلأخص حسين الهنيدي
8
احمد منصور ال ابراهيم 4
[ KSA - AWAMIA ]: 17 / 5 / 2009م - 8:09 ص
الف مبروك لابطال السلام والى الامام وبالتوفيق ان شاء الله ونتمنى المحافضة على اللقب لسنوات ونرفع اسم العوامية عاليا ....

ونعتذر على عدم المجيء والمساندة بسبب عدم علمنا بالبطولة
9
واحد
17 / 5 / 2009م - 10:36 ص
الف الف الف مبرووووك للفريق هذا الانجاز الكبير واقدم التهنئة لادارة النادي وللمدرب وللاعبين وخاصة البطل محمد نضير والف الف الف مبروك للجميع
10
الملك
17 / 5 / 2009م - 3:36 م
اولا ابارك لكم هذا الانجاز ايها الابطال
وثانيا ابارك للبتري هذا الانجاز واقول الف الف الف مبروك
11
محمد حكيم
[ العواميه - العواميه ]: 18 / 5 / 2009م - 7:26 ص
الف مبرووك لابطالنا
وعقبال مانشووفكم كل سنه في المراكز الأولى

تحياتي..