ناشئو القدم يعودون من مواجهة الجبيل بنقطة من تعادل إيجابي

صورة جماعية للفريق بعد نهاية المباراة
صورة جماعية للفريق

عاد فريق ناشئي القدم من مدينة الجبيل بنقطة واحدة بعد التعادل الإيجابي مع فريقها الجبيل بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء 15 ذو القعدة 1430هـ. دخل الفريق المباراة بتشكيلة مكونة من : مصطفى العريض في الحراسة – محمد مفيد الفرج ، محمد السيهاتي ، محمد الغاوي ، محمد علي الربح ، في الدفاع – صالح المبيوق ، محمد المياد ، محمد نصر الله الفرج ، محمد مجيد الفرج ، عبد الله آل سهو ، في الوسط – واحمد الشيخ في الهجوم.

الشوط الأول :

بدأ فريق الجبيل بالضغط على فريقنا والاستحواذ على الكرة وشن عدة هجمات على مرمى فريقنا أخطرها تسديدتان في العارضة . وكان لفريقنا محاولات قليلة من اللاعب احمد الشيخ ، وكرة ضائعة من اللاعب محمد نصر الله الفرج . وحصل اللاعب محمد السيهاتي على البطاقة الصفراء في هذا الشوط .

 

الشوط الثاني :

قام المدرب بإخراج اللاعب محمد السيهاتي وإدخال اللاعب مجتبى الناصر ، تحسن أداء الفريق كثيرا في هذا الشوط وشكلوا خطورة كبيرة على المرمى عن طريق اللاعب أحمد الشيخ ، وعكس مجريات اللعب استطاع فريق الجبيل تسجيل الهدف الأول من ركنية وضعها مباشرة في المرمى .

 

وقبل انتهاء المباراة بربع ساعة اخترق أحمد الشيخ دفاع الجبيل من الجهة اليسرى ليحصل على ركلة جزاء ينفذها محمد علي الربح بنجاح على يمين الحارس ، ولاحت بعدها عدة فرص لكنها لم تستغل بالشكل المطلوب ، وفي آخر دقائق المباراة قام الحكم بطرد اللاعب محمد مفيد بشكل غريب وذلك لإضاعته للوقت ، بعدها يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة .

 

نقاط من المباراة :

* عاب على المباراة الأداء السيء من الحكم وقام بإنذار اللاعبين محمد السيهاتي ومحمد نصر الله الفرج وطرد اللاعب محمد مفيد ، ولم يخرج أي إنذار لفريق الجبيل الذي كان أكثر خشونة .

* لم يكن اللاعبان محمد المياد ومحمد مجيد في أفضل مستوياتهما مما أضعف الفريق من الناحية الهجومية كثيرا .

* حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة أحمد الشيخ .

 

ويملك فريقنا 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة ، ويخوض فريقنا مباراته القادمة ضد فريق النعيرية يوم الجمعة الأسبوع القادم على ملعب النادي الرئيسي الساعة الرابعة عصرا ، ونأمل تواجد الجمهور العوامي في هذه المباراة .

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
عاشق عميد اسيا18
[ جده - طوكيو ]: 6 / 11 / 2009م - 3:54 ص
شكراً على الموضوع ...

نبي صور لوسمحت ....
تعليق الإدارة:
هذه المباراة ليست مصورة
2
حارس يد
[ نادي السلام - العوآمية ]: 6 / 11 / 2009م - 6:33 ص
ليش مابتصورنا . فريق يد ناشينئن ..

علشان خسرنا .

يلا جاية اهم شيئ صورنا ..
في الخبر

ولك تحياتي
3
عوامي وافتخر
[ العوامية - جميمة ]: 8 / 11 / 2009م - 12:14 م
بسم الله رحمن الرحيم ابغي ترتيب ناشئو و الشباب كامل وشكرآ
تعليق الإدارة:
سوف نحاول الحصول على نتائج جميع مباريات المجموعات التي تعلب فيها فرقنا